رياضة

تساوي النجوم بالأهلي..6 أهداف لأفشه وشريف ومروان محسن بدوري أبطال أفريقيا

بعد مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا وصل رصيد أهداف الثنائي محمد مجدي أفشة محمد شريف، لاعبي الأهلي، في دوري الأبطال، إلى 6 أهداف مع القلعة الحمراء، بعدما سجل كل منهما هدفا في مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، أمس السبت، في نهائي دورى الأبطال الأفريقي.

محمد شريف ومحمد مجدى افشه ومروان محسن يتساوون في تسجيل الأهداف بدوري أبطال أفريقيا

وبهذا قد تعادل اللاعبان أفشة وشريف مع مروان محسن، مهاجم الأهلي، حيث أن الثلاثي يملكون 6 أهداف لكل منهم في دوري أبطال إفريقيا.

وياتي في الصدارة الاسطورة أبو تريكة علي قائمة هدافي الأهلي في دورى الأبطال برصيد 31 هدفا، ثم بعده يأتي رئيس الأهلى الحالي ثانيا برصيد 27 هدفا، ثم المتعب عماد متعب في المركز الثالث برصيد 24 هدفا.

الأهلي بطل أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه

واستطاع أفشة تسجيل 6 أهداف في 21 مباراة، بينما سجلها شريف في 15 مباراة فقط، أما مروان محسن فسجل أهدافه الستة في 26 لقاء، ويعادلهم في نفس الرصيد التهديفي جونيور أجايي لكن في 45 مباراة.

وتُوج بالامس فريق الأهلي بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، والثانية علي التوالي له على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي الذى قد تأهل لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى