أخبار عاجلة

تركيا تعزي في ضحايا حادث قطاري سوهاج

تركيا تعزي في ضحايا حادث قطاري سوهاج

تركيا تعزي في ضحايا حادث قطاري سوهاج. حيث قامت وزارة الخارجية التركية بتقديم التعازي لحكومة دولة مصر وشعبها، وذلك في ضحايا حادث تصادم قطاري محافظة سوهاج المروع، والذي حدث اليوم الجمعة، حيث تم وقوع عدد من الضحايا بين الجرحى والقتلى.

حيث تم ذلك من خلال بيان مكتوب قامت وزارة الخارجية التركية بنشره من خلال حسابها على موقع تويتر.

تركيا تعزي في ضحايا حادث قطاري سوهاج

ما احتواه البيان الصادر من وزارة الخارجية التركية

حيث قامت وكالة الأناضول بالتوضيح في بيان قامت بنشره بأنهم تلقوا خبر عن وقوع ضحايا ناتج عن تصادم قطارين في مديرية طهطا التابعة لمحافظة سوهاج في دولة مصر ببالغ الإسى والحزن.

ولقد تم التعبير من خلال البيان عن تقديم تعازيه لأبناء مصر الشقيقين والصديقين وعائلات الفقيد وكذلك الشفاء العاجل لمصابين الحادث المروع وأيضًا متمنيًا الرحمة والمغفرة من الله على من تم فقد أرواحهم في الحادث المؤلم.

تركيا تعزي في ضحايا حادث قطاري سوهاج

تفاصيل حادث تصادم قطاري بمحافظة سوهاج

حيث حدث حادث اصطدام قطارين ركاب بقطار آخر مكيف وذلك خلال مروره في منطقة طهطا الواقعة في محافظة سوهاج، حيث قامت مصادر تابعة لهيئة الإسعاف بالتأكيد بأنه حدث اصطدام قطار ركاب بقطار آخر مكيف من الخلف وذلك حدث بمنطقة طهطا الواقعة في محافظة سوهاج.

ما نتج عن ذلك الاصطدام خروج ثلاثة عربات عن القضبان، ونتج عن ذلك عدد من الضحايا. وتقوم الأهالي المتواجدة بالمنطقة بمحاولات لإنقاذ المصابين على شريط السكة الحديد.

تركيا تعزي في ضحايا حادث قطاري سوهاج

ماذا قال الرئيس عبد الفتاح السيسي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؟

ولقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فقال أنه يقوم بمتابعة حادث اليوم الأليم عن قرب والذي شاهدناه اليوم بتصادم قطارين في محافظة سوهاج.

وكذلك قال الرئيس السيسي بأن اللألم الذي يقوم باعتصار قلوبنا اليوم لن يزيدنا إلا تصميمًا على القضاء على هذا النوع من الكوارث.

وكذلك قام الرئيس السيسي بإضافة أنه سوف ينال كل من تسبب في حادث تصادم قطاري سوهاج الأليم العقاب الرادع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى