رياضة عالمية

ترتيب الدوري الإيطالي .. ميلان يستعيد الصدارة وإنتر الوصيف

[ad_1]


فريق ميلان استعاد صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعد الفوز على بينيفينتو بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الكالتشيو، وأحرز هدفي ميلان فرانك كيسي ورافائيل لياو في الدقيقتين 15 و49 من عمر المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتا كولومبا”.


ترتيب الدوري الإيطالي 

 


وتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، ويأتي خلفاً منه إنتر ميلان برصيد 36 نقطة بعد تغلبه على كروتوني بنتيجة 6-2، حيث تصدر الجدول لساعات قبل أن يعود الروسونيري إلى وضعه الطبيعي علي رأس الترتيب.


فيما يأتي نادى روما بالمركز الثالث وفى رصيده 30 نقطة، بعد الفوز أمس، على سامبدوريا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأولمبيكو”.


وجاء نابولي فى المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو، وفى رصيده 28 نقطة، عقب فوز على كالياري 4-1 بنفس الجولة.


أما يوفنتوس فيحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة، بعد فوزه على أودينيزي 4-1 خلال اللقاء الذى جمع الطرفين على ملعب “إليانز ستاديوم”.


وأحرز البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفين وصنع هدف، ونجح رونالدو في التسجيل للعام الـ20 على التوالي في مسيرته الكروية الحافلة، كما رفع رصيده إلى 758 هدفا رسميا ليتخطى أهداف الأسطورة بيليه، كأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كرة القدم.


ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 14 هدفاً، وبفارق هدفين عن الوصيف روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان بـ 12 هدفاً.

ترتيب الدوري الإيطالي
ترتيب الدوري الإيطالي


 


 

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى