أخبار عاجلة

تخفيض تذكرة شرم و الغردقة لتنشيط السياحة الداخلية

تخفيض تذكرة شرم و الغردقة لتنشيط السياحة الداخلية

تخفيض تذكرة شرم و الغردقة لتنشيط السياحة الداخلية. قام وزير الطيران المدني الطيار محمد منار بعمل مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية والذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو أديب.

وأثناء المداخلة الهاتفية قام وزير الطيران المدني الطيار محمد منار بالإعلان عن الأسعار الجديدة الخاصة بتذاكر الطيران الداخلي وأن الأسعار قد انخفضت بشكل كبير وذلك ليساعد على تنشيط السياحة الداخلية.

تخفيض تذكرة شرم والغردقة لتنشيط السياحة الداخلية
السياحة الداخلية

اسعار تذاكر الطيران الداخلي الجديدة

أعلن وزير الطيران المدني الطيار محمد منار عن أن الأسعار الخاصة بتذاكر الطيران الداخلي قد انخفضت بشكل كبير وذلك بعد أن كانت تصل حتى 4 آلاف جنيه وأنها أصبحت الآن 2150 جنيه.

كما أضاف وزير الطيران المدني الطيار محمد منار:” منذ 5 سنوات والطيران الداخلي لا يوجد أي نوع من أنواع القيود على الشركات الخاصة وغير تابعة للحكومة في تسيير رحلات طيران داخلية. لا يوجد احتكار لمصر للطيران”.

وكذلك قام وزير الطيران المدني الطيار محمد منار باللفت إلى أن هناك تنسيق كامل بين الوزارة ووزارة السياحة، بالإضافة إلى أن 160 رحلة خلال أيام العيد طرحت الشركة مقاعدهم نظراً لكثرة الإقبال خلال تلك الفترة.

تخفيض تذكرة شرم والغردقة لتنشيط السياحة الداخلية
السياحة الداخلية

جهود وزارة الطيران المدني لتنشيط السياحة

قام وزير الطيران المدني الطيار محمد منار في الأيام الماضية باستقبال في مكتبه بمقر وزارة الطيران المدني وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، حيث التقيا بعدد من المستثمرين السياحيين وكان ذلك بحضور نائب وزير الطيران المدني الطيار منتصر مناع، نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة وغادة شلبي، ومجموعة من قيادات الوزارتين.

تخفيض تذكرة شرم والغردقة لتنشيط السياحة الداخلية
السياحة الداخلية

حيث كان الهدف من ذلك اللقاء هو بحث سبل التعاون من أجل تنشيط الحركة الجوية والسياحية الداخلية إلى مطارات الجذب السياحي بجمهورية مصر العربية، في إطار خطة الحكومة المصرية لدعم قطاعي السياحة والطيران، ودفع عجلة التنمية وزيادة معدلات الدخل القومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى