تقارير

تأدية طلاب الدبلومات الفنية لامتحان الدور الثاني اليوم

تأدية طلاب الدبلومات الفنية لامتحان الدور الثاني اليوم

تأدية طلاب الدبلومات الفنية لامتحان الدور الثاني اليوم. حيث قام اليوم الأربعاء 52509 طالب وطالبة بتأدية امتحانات الدبلومات الفنية الخاصة بالدور الثاني للعام الدراسي 2020/2021 وذلك في جميع تخصصاتها (تجاري- صناعي- زراعي- فندقي) وذلك على مستوى الجمهورية.

كما تضمن امتحانات الدبلومات الفنية الخاصة بالدور الثاني للعام الدراسي 2020/2021 436 لجنة وتشمل 95 مادة امتحانية.

تأدية طلاب الدبلومات الفنية لامتحان الدور الثاني اليوم
صورة أرشيفية

تصريحات نائب الوزير للتعليم الفني بشأن تنظيم الامتحانات

حيث صرح نائب الوزير للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد بأن امتحانات الدبلومات الفنية الخاصة بالدور الثاني للعام الدراسي 2020/2021 تسير بشكل منتظم ومناسب للطلاب والمراقبين.

بالإضافة إلى أنه يتم توفير بجميع الطرق الأجواء المناسبة والهدوء للطلاب وذلك لمساعدتهم على أداء الامتحانات التحريرية بشكل مناسب.

بينما تقوم الوزارة بالتشديد على أهمية اتباع جميع الإجراءات الوقائية وذلك ليتم منع انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب والممتحنين.

تأدية طلاب الدبلومات الفنية لامتحان الدور الثاني اليوم
وزارة التربية والتعليم

جهود وزارة التعليم الفني لاستمرار امتحانات الدبلومات الفنية بشكل منتظم

كما أضاف نائب الوزير للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد بأنه يتم تواصل غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع كافة غرف العمليات الخاصة بالمديريات التعليمية.

حيث تتم تلك الإجراءات ليتم الوقوف على مدى الاستعداد لأداء امتحانات الدبلومات الفنية الخاصة بالدور الثاني للعام الدراسي 2020/2021 اليوم، بالإضافة إلى وصول مظاريف الأسئلة إلى كافة اللجان، فضلًا عن التأكد من تطبيق تلك اللجان لجميع الإجراءات الوقائية، وكذلك حل المشكلات وتذليل العقبات التي تواجه اللجان أثناء سير الامتحان.

تأدية طلاب الدبلومات الفنية لامتحان الدور الثاني اليوم
وزارة التعليم الفني

تصريحات رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات ورئيس عام الامتحان

كما قام رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات ورئيس عام الامتحان الدكتور محمد موسى عمارة بالتصريح موضحًا بأن غرفة العمليات المركزية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنها لم يصلها أي ملاحظات تقوم بالتأثير على سير العملية الامتحانية، كما أنهم قاموا باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة ليتم حفظ النظام داخل اللجان الامتحانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى