رياضة

تأجيل سداد الرواتب في نادي يوفنتوس

تأجيل سداد الرواتب في نادي يوفنتوس

تأجيل سداد الرواتب في نادي يوفنتوس وهو نادي إيطالي، حيث يرغب هذا النادي في تأجيل سداد رواتب اللاعبين لمدة تصل إلى أربعة أشهر، وذلك بسبب الأزمة التي تمر بها الدولة نتيجة انتشار فيروس كورونا.

كما أوضحت صحيفة إيطالية أن يوفنتوس قد طلب من اللاعبين أن ينتظروا تأخير الرواتب لمدة تصل إلى أربعة أشهر.. فهل ترى أن اللاعبين يستطيعون الانتظار على رواتبهم لمدة أربعة أشهر؟  ولماذا كل هذا التأخير؟ ألا يكفي تأخير شهر واحد؟

تأجيل سداد الرواتب في نادي يوفنتوس

سبب تأخير رواتب اللاعبين في نادي يوفنتوس

أوضح النادي أن السبب وراء تأخر الرواتب هو مساعدة النادي ماليًا، وقد وافق لاعبو نادي يوفنتوس في بدء انتشار الجائحة منذ عام على تأخر صرف رواتبهم، وذلك يعني وقوفهم الكبير بجانب النادي.

وعلى النقيض قام المدير الفني ليفونتوس بنفي تأخير رواتب اللاعبين، وأوضح أن كل شيء يسير بشكل طبيعي، وذلك عقب فوز الفريق على ساسولو.

يوفنتوس يقع في المركز الخامس من الترتيب الإيطالي الدوري

نادي يوفنتوس والذي يشغل المركز الخامس من الترتيب الإيطالي هو نادي كرة قدم إيطالي، ويقع هذا النادي في مدينة تورينو الموجودة في إيطاليا، كما أن تأسيسه قد تم في سنة 1897، وهذا النادي من النوادي الميزة في أدائها، ولم يخفق هذا النادي إلا في موسم 2006/ 2007.

ويعد نادي يوفنتوس من أكثر الأندية الإيطالية نجاحًا، حيث استطاع تحقيق النجاح بشكل ساحق يستحق من خلاله الفوز بالكثير من لاألقاب، والعديد من الهدايا التذكارية، وهذا النادي يمر بمهمة صعبة وشاقة حيث يرغب في الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، ولكن بيرلو المدير الفني للنادي أكد على أن هذه المهمة صعبة للغاية.

كما تم تأجيل مبلغ حوالي تسعين مليون يورو في سنة 2019- 2020، وقد قامت فرقة النادي بالموافقة على هذا الأمر في هذا العام، وسمحت للنادي بتأجيل سداد الرواتب، ويأمل نادي يوفنتوس إلى تكرار هذه الخطوة مرة أخرى، ويطلب من اللاعبين أن يقوموا بالموافقة على تأجيل السداد لهذا العام أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى