حوادث

بينهم أطباء.. التحقيق في واقعة تبادل 5 أشخص تمثال أثري بالعبور

[ad_1]

باشرت نيابة العبور التحقيق في واقعة ضبط 5 أشخاص أثناء تبادل تمثال يشتبه في أثريته بأحد أحياء المدينة، وانتدبت النيابة خبير للكشف علي التمثال، لبيان أثريته من عدمه.

 

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد محمد حسني، رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص، بأنه أثناء مرور قوة من قسم شرطة العبور نجحت في ضبط 5 متهمين بينهم 3 أطباء بحوزتهم تمثال يشتبه في أثريته، حيث

شاهدت القوة سيارتين يستقلهما المضبوطين في وضع مريب.

 

باستطلاع الأمر تبين قيامهم بتبادل تمثال يشتبه في أثريته، وأنهم كانوا يقومون بمحاولة عرضه للبيع وتقدير ثمنه، وتم إلقاء القبض علي المتهمين، وأمرت النيابة بطلب تحريات البحث الجنائي حول الواقعة، وإرسال خبير لبيان أثرية التمثال من عدمه.

 

وكانت نجحت أجهزة الأمن بالمنافذ في ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية

وضبط (14) قضية أبرزها (مزاولة مهنة بدون تصريح ، إنتهاء فترة التصريح ، دخول دائرة جمركية بدون تصريح ، مخالفات مرورية ، مخالفات مسطح مائى، عدم حمل  تحقيق شخصية).

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.



[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى