اخبار الفن

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تشارك جمهورها لحظاتها السيئة

حرصت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد على توثيق الأوقات الصعبة التي تمر بها حاليًا، حيث نشرت على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صور لها وهي تبكي وأخرى وهي تضع الكانيولا الطبية بين يديها لتسليط الضوء على الأوقات الطبية الصعبة التي تمر بها كل هذا إلى جانب الدموع المصاحبة لجميع أوقاتها.

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تشارك جمهورها لحظاتها السيئة

وفي رسالة إلى ويلو سميث ابنه الممثل العالمي ويل سميث قالت بيلا حديد: “أحبك وأحب كلامك، لقد قللت من شعوري بالوحدة وهذا هو السبب في أنني أرغب في نشر هذا الشعور بالتفكير بأنك جيدة بما فيه الكفاية أو أنك غير آمنة بشأن فنك، أمر طبيعي، كل البشر مختلفون، كل إنسان لديه شيء خاص وفريد ​​ليقدمه حيث أنه ينسى الناس أن كل شخص يشعر  بأنه ضائع، مرتبك ، غير متأكد حقًا من سبب وجودهم هنا، وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية.”

من جهة أخرى، ألغى أخوان عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بيلا حديد وأنور حديد متابعتهما على إنستجرام للمغني العالمي زين مالك، وسط أنباء عن اعتدائه على والدتهما يولاندا حديد، كما أنها قامت النجمة العالمية دوا ليبا، صديقة أنور حديد. بإلغاء متابعة المغني زين مالك على تطبيق انستجرام، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

بيلا حديد
بيلا حديد

زين مالك يتعدى بالضرب على والدة بيلا حديد 

بينما طالبت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد باحترام خصوصيتها وخصوصية أسرتها، في أول رد فعل لها على خبر انفصالها عن صديقها ووالد ابنتها المطرب العالمي زين مالك، بعد أن قام الأخير بضرب والدتها يولاندا حديد في شجار لهما سويًا في الأسبوع الماضي.

وفي تعليق سابق لها عن حالتها النفسية قالت بيلا حديد: “إذا عملت بجد على نفسك، وقضيت الوقت بمفردك لفهم صدماتك، ومشاكلك، وأفراحك، وروتينك، فستكون دائمًا قادرًا على فهم أو معرفة المزيد عن ألامك وكيفية التعامل معها”

واستكملت بيلا: “وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، بالنسبة لأي شخص يعاني، يرجى تذكر ذلك، في بعض الأحيان، كل ما عليك تذكره هو أنك لست وحدك.”

اقرأ أيضًا: فنانين مصر والوطن العربي ينعون رحيل الفنان أحمد خليل 

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى