بيرنلى ضد مان يونايتد.. بوجبا يسجل هدف الشياطين الأول بالدقيقة 71 “فيديو”

[ad_1]


سجل النجم الفرنسي بول بوجبا هدف مانشستر يونايتد الأول فى مرمى مضيفه فريق بيرنلى خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب “تيرف مور”، والمؤجلة من منافسات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي “بريميرليج”.


جاء هدف بوجبا فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة على الطاير من عرضية ماركوس راشفورد، لتصبح النتيجة تقدم مانشستر يونايتد 1 – 0. 


ويحتل مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الذى يأتي في الصدارة بنفس الرصيد من النقاط خلال 17 مباراة، فيما يتواجد بيرنلى في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.



وتعد هذه المواجهة هي البروفة الأخيرة للشياطين الحمر قبل القمة النارية التي يخوضها الفريق ضد ليفربول على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، الأحد المقبل، في قمة البريميرليج.


ويعود المهاجم الأوروجويانى إدينسون كافانى، لصفوف مانشستر يونايتد في مواجهة الليلة، حيث كانت مباراة الكأس ضد واتفورد هي الأخيرة في عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات.


في المقابل، خسر بيرنلي واحدة فقط من آخر 6 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي، وكانت أمام ليدز يونايتد بهدف دون رد، وذلك منذ الخسارة 5-0 أمام مانشستر سيتي في نهاية نوفمبر الماضى.


 


وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالى:


حراسة المرمى: دى خيا.


الدفاع: بيساكاك، شو، بايلى، ماجواير.


الوسط: ماتيتش، بوجبا، فرنانديز.


الهجوم: راشفورد، مارسيال، كافانى.

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى