رياضة

بيراميدز: التشخيص المبدئى لإصابة أحمد فتحى مزق فى العضلة الخلفية

[ad_1]


كشف مصدر بالجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، التشخيص المبدئى للإصابة التى تعرض لها أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق الكروى الأول، خلال مواجهة الأهلى التى جمعتهما أمس الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين سلبيًا.


وأكد المصدر فى تصريحاته لـ”اليوم السابع” إن التشخيص المبدئى يُشير إلى إصابة أحمد فتحى بمزق فى العضلة الخلفية، الأمر الذى أدى لعدم قدرته على استكمال المباراة وخروجه فى الدقيقة 44 ونزول عمر جابر بدلاً منه، لافتًا إلى إنه من المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة على العضلة غدًا الخميس لتحديد حجم الإصابة ومدة العلاج.


فى سياق أخر، كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن قيد الثنائي، إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في القائمة الأفريقية، لفريق الكرة استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 


وبات من حق إبراهيم حسن المشاركة في المباريات مع بيراميدز محليا وقاريا بعد انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، في 18 يناير الماضي. 


 


ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره راسينج كلوب أبيدجان من كوت ديفوار ضمن مباريات دور الـ32 الإضافي من بطولة الكونفدرالية حيث تقام مباراة الذهاب في أبيدجان يوم 14 فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم 21 من نفس الشهر.


 


وسبق لبيرامبدز التأهل لهذا الدور بعد عبور نادي الاتحاد الليبي بالفوز عليه ذهابا وإيابا في الإسكندرية والقاهرة.

[ad_2]

بوابة الاقباط نيوز – المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى