اخبار السعودية

بلدي الجبيل لـ عكاظ: لا مباني «آيلة» تعرقل مشروع «الجادة» – أخبار السعودية

[ad_1]

كشف المجلس البلدي بالجبيل تنفيذ مشروع «جادة الجبيل» الذي يمتد على 487 مترا، ويضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم وغيرها. جاء ذلك خلال لقاء رئيس المجلس فهد المسحل وأعضائه بالمواطنين أخيرا، بقاعة الأمير متعب ببلدية الجبيل.

وأكد المسحل لـ«عكاظ» عدم وجود مبان آيلة للسقوط قد تعرقل تنفيذ المشروع، مشيرا إلى التواصل مع جميع ملاك العقارات الواقعة على المشروع الذين أبدوا تجاوبا، وستكون هناك اجتماعات قادمة معهم لشرح تفاصيل أكثر، لافتاً إلى أن المشروع سيكون مهيأ ومزودا بكل الخدمات من مواقف سيارات وممرات مشاة وإنارات ذات طابع عالمي يحاكي بعض الشوارع الشهيرة.

وعن القيمة التقديرية للمشروع قال المسحل: لم تحدد إلى الآن ولكن تم رصد ميزانية وسيتم طرح المشروع كمناقصة في القريب العاجل وخلال 3 أشهر من تاريخ اليوم ستكون الكراسة جاهزة للطرح.

جانب من اجتماع المجلس البلدي في الجبيل مع المواطنين

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

[ad_2]

رابط المصدر : بوابة الاقباط نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى