بعد مقطع «اللي عنده معزة يلمها».. ضبط مسجل بالدقهلية والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام

0 3


اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة ميت غمر، اليوم، حبس مسجل خطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة مواد مخدرة وسلاح ناري، وطلقات من ذات العيار، بعد ظهوره في مقطع فيديو بإحدى الجزر النيلية وهو يطلق أعيرة نارية.

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، برصد إدارة المعلومات والتوثيق والإنترنت تداول فيديو لمسجل خطر وهو في مركب في منطقة نيلية وفي يده سلاح ناري «مسدس»، ويقول: «اللي معاه ساعة يظبطها، واللي عنده معزة يربطها، الكلام ده محدوف لمعزة مش لخروف» ثم أطلق عيارا ناريا من مسدسه.

وشكل مدير المباحث فريق بحث لضبط صاحب الفيديو والسلاح المستخدم، وأكدت تحريات فريق البحث أن الذي ظهر بالفيديو هو «حسن م. أ»، 27 سنة، من العناصر الخطرة، وسبق اتهامه في 7 قضايا عبارة عن»حيازة مخدرات وضرب«وأنه مقيم بإحدى قرى مركز زفتي في الغربية.

وأشارت التحريات إلى أن المتحرى عنه يتخذ من إحدى الجزر النيلية بين مركزي زفتى وميت غمر، وكرا له لممارسة نشاطه الإجرامى في ترويج المخدرات بين محافظتي الدقهلية والغربية.

خرجت مأمورية من قسم شرطة من غمر، وتمكنت من القبض على المتهم داخل جزيرة نيلية بين مركز زفتى بمحافظة الغربية ومركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وضبطت القوة بحوزتة طبنجة عيار 9 مللي و10 طلقات من ذات العيار بالإضافة إلى 92 لفافة هيروين وزنت 250 جراما، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبسؤال المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة «الهيروين» بقصد الإتجار والمبلغ من حصيلة تجارته غير المشروعة والسلاح للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبإحالته للنيابة العامة أمرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    105,159

  • تعافي

    98,089

  • وفيات

    6,099





بوابة الاقباط نيوز – المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من فضلك كم بكتابت تعليق رايك يهمنا