رياضة عالمية

بعد قرار الأولمبية الإيطالية.. أزمة بسبب موعد إعادة لقاء يوفنتوس ونابولي

[ad_1]


تلقى يوفنتوس الإيطالي صدمة كبيرة، بعد قرار اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية، بإعادة مباراة نابولي التي كان قد تم إلغائها في الجولة الثالثة من مسابقة الكالتشيو، وأقرت اللجنة الأولمبية الإيطالية، بإعادة مباراة يوفنتوس ونابولي، وإلغاء قرار احتساب اليوفي فائزاً بنتيجة 3-0 وخصم 3 نقاط منه بالإضافة إلى حصول نادى الجنوب على النقطة التي خُصمت منه فى جدول المسابقة.


ويتقلص رصيد يوفنتوس من 27 نقطة إلى 24 نقطة، بينما حصل فريق الجنوب على النقطة التي خُصمت منه ليرفع رصيده إلى 24 بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي عاد للمركز الرابع.


وأشارت صحيفة “كورييري ديللو سبورت”الإيطالية، إلى أن موعد إعادة مباراة يوفنتوس ونابولي، يشكل أزمة كبيرة في إيطاليا، بسبب الجدول المزدحم محلياً.


أضافت، إن الأندية الإيطالية تواجه تقويم مضغوط للغاية، حيث لن يكون من السهل العثور على موعد مناسب لإقامة المباراة في ظل الفرضيات لدراسة موعد للعب المواجهة المُعادة.


وتوقعت الصحيفة، عدم حدوث أي مفاجآت في سباق الجولة الثانية من بطولة كأس إيطاليا أو كأس السوبر الإيطالي المقرر إقامته يوم 20 يناير ومع ذلك يبدو الحل صعبًا، وبات الأمر صعباً نظرًا لوجود عقود موقعة بالفعل من الرعاة.


من جانبه، تري صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”االإيطالية، إن الموعد الأنسب لإقامة المباراة قد تكون في مايو ما لم تكن هناك مفاجآت للفريقين بتوديع كأس إيطاليا مبكرًا أو الخروج من المسابقات الأوروبية.


 

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى