بعد فشل التعاقد مع سيرينو .. الأهلي يحاول ضم جناح سيمبا التنزاني

كشفت تقارير صحفية مصرية، صباح اليوم الخميس، عن عودة الجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني إلى دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الحالية.

وأفادت التقارير الصحفية، أن مسؤولو القلعة الحمراء قد يحاولوا ضم اللاعب خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد فشل محاولات الأخير في ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

ويواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي محاولته لضم سيرينو، رغم ترحيب الأخير بالإنضمام إلى النادي الأهلي، ولكن الشروط المالية المطلوبة من النادي الجنوب أفريقي تحول دون إتمام الصفقة في الوقت الحالي.

وفشل محاولات ضم اللاعب خلال الفترة الماضية مما دفع مسؤولو التعاقدات ولجنة التخطيط لعرض ميكيسوني على مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بيتسو موسيماني بعد تألق اللاعب مع الفريق التنراني في دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت التقارير، أنه في حالة رفض المدرب الجنوب أفريقي التعاقد مع لاعب سيمبا سيحاول النادي الأهلي التعاقد مع سيرينو مجدداً، وفي حالة الفشل في وصول إلى حل سيحول النادي الأهلي الأنظار تجاه لاعب أخر في نفس المركز من داخل الدوري المصري.

وتعادل الأهلي مساء اليوم أمام فريق البنك الأهلي بهدف لكلاً منهما في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري، ليرفع رصيده إلى النقطة 52 في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى