رياضة

بعد زيادة الشائعات .. آمين يونس قريب من الإنتقال رسمياً إلى صفوف الشباب السعودي

آمين يونس في الطريق إلى الإنتقال لصفوف الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، عن أخر تطورات إنتقال لاعب وسط فريق آنتراخت فرانكفورت الألماني، أمين يونس لصفوف الشباب السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعمل إدارة الشباب السعودي على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافس القوية على جميع البطولات التي يشارك فيه الفريق في الموسم الحالي، وحصد لقب الدوري من جديد.

وقد انتشرت العديد من التقارير الصحفية فإن نادي الشباب السعودي قد أبدى اهتمامه بلاعب آنتراخت فرانكفورت الألماني أمين يونس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إعجاب المدرب البرازيلي شاموسكا بقدرات أمين بعد مراقبة طويلة المدى.

و‏وفقًا لـ صحيفة ‏Faz الألمانية، فإن الشباب سيعلن ضم الألماني أمين يونس لاعب فرانكفورت في الأيام القليلة القادمة، ️وكان الشباب قد قدم عرضًا في البداية يقدر بـ 3 ملايين يورو ورفض فرانكفورت، وتم الاتفاق على رفع العرض لـ 4 مليون.

وأوضحت الصحيفة، أن المفاوضات تسير بشكل جيد مع فرانكفورت وسيرفع الشباب عرضه لضم اللاعب، وبالأخص أن فريق آنتراخت يسعى لبيع عقد يونس للتعاقد مع بعض الصفقات خلال سوق الإنتقالات الحالية.

‏التقارير الألماني أكدت أن اللاعب سعيد بالراتب الذي سيتقاضاه مع الشباب، صفقة أصبحت قريبة من صفوف الليث الشبابي، وحسب ‏صحيفة “كيكر” الألمانية، فرانكفورت الألماني سيفعل مبدأ شراء أمين يونس مقابل مليوني يورو على أن يتخلى عنه للشباب مقابل ضعف المبلغ.

جدير بالذكر، أن أمين يونس كان في قائمة منتخب المانشافت والتي حققت لقب كأس القارات عام 2017 في روسيا، ولعب في صفوف اياكس أمستردام الهولندي ونابولي الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى