بعد رحيل نجوم الفريق .. محمد صلاح قد لا يجدد عقده مع ليفربول

أفادت تقارير صحفية، عن آخر التطورات حول مستقبل الجناح المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي مع فريقه في الساعات الأخيرة.

وازدات ‏الشكوك في ليفربول حول النجوم في الآونة الأخيرة، حيث بعد رحيل الهولندي جورجينيو فينالدوم بالمجان لصفوف فريق باريس سان جرمان الفرنسي وتوقف مفاوضات تجديد عقد قائد الفريق الإنجليزي جوردان هندرسون والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، أن محمد صلاح قد لا يجدد عقده هو الآخر ويرحل في 2023 بالمجان مثل هؤلاء اللاعبين، نظراً لعلاقة اللاعب الكبيرة بزملائه في الفريق.

وأرتبط اسم محمد صلاح بالإنتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب فضل البقاء مع فريقه حتى نهاية عقده.

وأنتقل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول الإنكليزي في صيف العام 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي، وحقق مع الفريق الانجليزي العديد من الألقاب الفردية والجماعية ومنها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

كما حقق العديد من الأرقام القياسية حيث نال هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بأعلى معدل تهديفي بواقع 32 هدفًا لموسم 2018/2017، وحقق هداف الدوري للعام الثاني على التوالي مع زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير أمريك أوباميانج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى