رياضة عالمية

بعد رحيل ميسي .. من سيكون صاحب الرقم 10 في برشلونة

تعرف على صاحب الرقم 10 في برشلونة بعد رحيل ميسي

رحل ميسي عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب الفشل في تسجيله بـ ‎الدوري الإسباني، لينضم إلى ‎باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، ويترك قميصه رقم 10 حائرا بين لاعبي النادي الكتالوني.

‏في الوقت الذي تكهنت فيه بعض التقارير بأن القميص رقم 10 لن يرتديه أي لاعب في الموسم المقبل، بات ‎برشلونة في موقف محرج، بعدما حصل جميع اللاعبين الذين تم تسجيلهم على أرقام قمصانهم، مع تبقي القميص رقم 10، في ظل إلزامية تسجيل لاعبين جدد.

‏صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن البرازيلي فيليبي ‎كوتينيو هو من سيرتدي القميص رقم 10 في الموسم الجديد.

‏ارتبط اسم فيليبي كوتينيو بالرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إما بالبيع أو إنهاء التعاقد أو إدخاله في صفقة تبادلية، ضمن سياسة التخلص من اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة لتعديل ميزانية النادي.

‏الصحيفة الكتالونية أكدت أن الهولندي رونالد كومان، مدرب البارسا، رفض رحيل كوتينيو، مطالباً بالإبقاء عليه لرغبته الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

‏بحسب الصحيفة فإن ‎برشلونة عرض الرقم 10 على اللاعب البرازيلي، وهو الرقم الذي ارتداه في ‎ليفربول الإنجليزي، ثم مع ‎بايرن ميونخ الألماني في موسم إعارته 2019-2020، الذي شهد تتويجه بـ ‎دوري أبطال أوروبا.

‏الرقم 14 الخاص بكوتينيو تم منحه للصاعد راي ماناجي، ومن ثم لا توجد أرقام متاحة في القائمة إلا رقم 10 ورقم 25، والأخير مقصور فقط على حراس المرمى، ومن ثم لا مجال للاعب البرازيلي حال بقائه في ملعب كامب نو إلا ارتداء القميص 10.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى