بعد رحيله عن أتحاد جدة … كاريلي رسمياً مدرباً لفريق سانتوس البرازيلي

سانتوس البرازيلي يعين رسمياً فابيو كاريلي

أعلن نادي سانتوس البرازيلي مساء الأمس الأربعاء عن التعاقد رسمياً مع فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتحاد جدة السابق، لتولي المهمة الفنية للفريق حتى عام 2022.

وكان كاريلي قد رحل عن تدريب العميد منذ عدة أسابيع، بعد الخسارة في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح في ملعب مركب الخامس بالدار البيضاء.

وكتب الحساب الرسمي لنادي سانتوس البرازيلي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: فابيو كاريلي المدرب الجديد لنادي سانتوس، وحسم المدرب اتفاقه في محادثة مع الرئيس أندريس رويدا والمدير التنفيذي لكرة القدم أندريه مازوكو، وحدد الإتفاق حتى نهاية عام 2022، وسيكون الظهور الأول يوم السبت (11 ) ضد باهيا “.

واتخذت إدارة الاتحاد قرار إقالة فابيو كاريلي، على متن الطائرة خلال العودة من المغرب، وعرضت الإدارة 3 مهاجمين، بينهم الفرنسي يوسف نياكاتي، مهاجم الوحدة، لضم أحدهم.

المدرب ردّ برفض مطلق، ما دفع النادي إلى إبعاده خشية انتهاء الفترة الصيفية ومعاناة الفريق، مازالت مع العقم الهجومي بعد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش وعدم جلب مهاجم قوي في سوق الإنتقالات الحالية، وذلك بعد فشل المفاوضات مع الإماراتي علي مبخوت لاعب الجزيرة الإماراتي.

جدير بالذكر أن فريق سانتوس يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم برصيد 22 نقطة بعد خوض 19 مباراة حتى الآن.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى