رياضة

بعد الرحيل عن النصر .. أمرابط يوقع لنادي أيك أثينا اليوناني

أمرابط يوقع لنادي أيك أثينا اليوناني

أعلن نادي أيك أثينا اليوناني التوقيع مع الدولي المغربي نور الدين أمرابط لمدة موسمين مع خيار التمديد، في صفقة إنتقال حر، وجاء ذلك بعد رفض إدارة العالمي التجديد لعام إضافي للاعب بعد رفض المدير الفني البرازيلي مانو مينيزس، ‏وسيلعب أمرابط تحت قيادة فلادان ميليوفيتش مدرب الأهلي السابق.

ولعب اللاعب المغربي المخضرم طوال مسيرته في العديد من الدوريات والأندية حيث لعب في أسبانيا لصفوق فريقي مالاجا وليجانيس، وفي هولندا في صفوف في في في فينلو ونادي المير سيتي وأيندهوفن، وفي تركيا في صفوف كايسري سبور وجالطة سراي، وفي أنجلترا في صفوف واتفورد، ويعد النصر هو الفريق العربي الوحيد الذي ارتدى المغربي قميصه.

وشارك نور الدين أمرابط مع النصر ببطولة الدوري السعودي، في 81 مباراة، سجل 11 هدف، صنع 20 هدف، صنع 25 فرصة تهديف، ولعب نور الدين أمرابط مع النصر هذا الموسم ببطولة الدوري 24 مباراة، منها 19 بشكل أساسي، سجل 6 أهداف وقدم 6 تمريرات لزملائه.

  • وجدير بالذكر أن نور الدين أمرابط كان قد أنضم لصفوف نادي النصر خلال فترة الإنتقالات الصيفية 2018، قادماً من واتفورد الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، لينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى