اخبار الفن

بعد إعلان ابنة الهضبة أنه لا ينفق عليها .. تعرف على عمل نور عمرو دياب

“محدش بيصرف عليا” بتلك الكلمات ردت نور الابنة الكبرى للنجم الأشهر عربياً الفنان ‎عمرو دياب، على سؤال أحد متابعيها، و أثار ردها الجدل مجدداً حولها وحول علاقتها بوالدها.

‏نور في ردها على الأسئلة التي وجهت لها عبر صفحتها قالت:”لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية محدش بيصرف عليا، بحب الاعتماد على نفسي ولا أحب الاتكاء على غيري حتى إن كان الآخر هو والدي أو والدتي”.

‏وحسب ما سبق وقالت في حوارات سابقة لها، درست نور العديد من التخصصات، من بينها البيولوجي في الجامعات المصرية، بالإضافة إلى تحضير ماجستير في التسويق، بالإضافة إلى دراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.

‏‎نور عمرو دياب تعمل كمصممة وعارضة أزياء، ومدونة، إلى جانب التسويق وتتحدث نور 3 لغات، هي العربية، والإنجليزية، والإسبانية.

‏في سبتمبر الماضي كشفت ‎نور عمرو دياب عن خطوبتها إلى البريطاني الجنسية الغاني الأصل يدعى كيران وودورد، ويعمل مدرب لياقة بدنية.

‏الجدير بالذكر أن “جنا” ابنة الفنان ‎عمرو دياب من زوجته السابقة زينة عاشور، والشقيقة الصغرى لنور”، وتعيش أيضاً في لندن مع والدتها، وتقوم أيضا ببيع ملابسها من خلال صفحتها في موقع “دي بوب”، بهدف إثبات ذاتها، والاستقلال مادياً عن والديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى