حوادث

بسبب استخراج اثار اكبر عملية نصب..تفاصيل اختطاف.. تاجر بولاق

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سالم مساعد وزير الداخلية ، في كشف لغز اختطاف تاجر بالجيزة.

تلقت إدارة أمن الجيزة بولاق الدكرور إخطارًا من شخص يبلغ من العمر 50 عامًا ، بأن شقيقه البالغ من العمر 45 عامًا تاجر قطع غيار سيارات قد أتى إلى القاهرة لشراء قطع غيار وإنشاء شقته الخاصة في الدائرة ، وتلقى مكالمة هاتفية من هاتف شقيقه أبلغه خلالها المتصل باحتجاز شقيقه بتهمة النصب عليه وطلب 100 ألف جنيه للإفراج عنه.

وخلصت تحقيقات الفريق البحثي المشكل بقيادة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن مرتكبي الحادث 4 أشخاص ، كل منهم من سائق 23 عاما ، رجل 21 عاما ، 30 عاما عاطل عن العمل مع معلومات جنائية ، من سكان دائرة الاهرام ، وعاطل عن العمل يبلغ من العمر 36 عاما مقيم بالدائرة. مركز مرافق القناطر.

وبعد تقنين الإجراءات ، تم استهدافهم من قبل لجنة برئاسة قطاع الأمن العام ، مما أسفر عن اعتقالهم ، باستثناء مواجهتهم اثنين.

اعترفوا وأضافوا أن لديهم صداقة مع المتهمين الآخرين وارتكابهم الحادث بتحريض من صاحب مزرعة تقع على طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي ، قسم منشأة القناطر ، لخداع الضحية وحجزها. من صاحب المزرعة.

حصل على 100 ألف جنيه بزعم استخراج قطع أثرية من مزرعته ، فطلب منهم صاحب المزرعة إغرائه عبر الهاتف ، مدعيا أنهم طلبوا منه المساعدة لتجربته في ذلك ، وعندما وصل إلى ميدان الرماية في الهرم خطفوه واقتادوه إلى المزرعة المذكورة.

فيما بعد تخلى المتهمان عن العمل وتبين أنه مصاب بكدمات وسحجات في وجهه ، وأيد حديثه ما سبق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى