رياضة

برشلونة يراقب جوهرة لاس بالماس الجديدة

برشلونة يراقب جوهرة لاس بالماس الجديدة

أفادت تقارير صحفية كتالونية، أن نادي برشلونة بدأ بالفعل مراقبة أحد جواهر لاس بالماس تحسبًا للتعاقد معه على طريقة بيدري غونزاليس في الفترة المقبلة.

وبحسب معلومات صحيفة “سبورت” الكاتالونية، فإن نادي برشلونة يركز مرة أخرى على خطف إحدى المواهب الجديدة من لاس بالماس، بعد مراقبة لاعب خط الوسط ألبرتو موليرو الذي يبلغ من العمر 17 عامًا.

ويعتبر ألبرتو موليرو لاعباً دولياً بالفعل مع المنتخب الإسباني تحت 19 عاماً والعديد من الأندية على الصعيدين المحلي والأوروبي، يدركون تمامًا مدى تطور اللاعب، وأصبح أحد أبرز اللاعبين في دوري الدرجة الثانية الأسبانية تحت قيادة المدير الفني بيبي بيل الذي ظهر لأول مرة هذا الموسم، ومنحه الثقة والمشاركة بصورة أساسية رفقة الفريق.

وعلى غرار ما فعلوا مع بيدري، يريد برشلونة التعاقد مع اللاعب الشاب ألبرتو موليرو، لذا أرسل النادي الكتالوني أحد كشافي النادي اليوم، لمشاهدة لاعب لاس بالماس وهو يلعب مباراة على الهواء مباشرة.

جدير بالذكر، أن اللاعب يتمتع بنفس المستوي والمركز نفسه الخاص بلاعب برشلونة بيدري، إلا أنه لاعب مختلف عن بيدري في بعض الأشياء، حيث يتمتع بقدر أكبر من القوة البدنية والإمكانيات الدفاعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى