رياضة عالمية

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. مارتينيز يتمنى غياب ميسى عن نهائى السوبر الإسبانى

[ad_1]


قال إنييجو مارتينيز لاعب أثلتيك بلباو، عقب إقصاء ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، إنه يتمنى ألا يتمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى الذي غاب عن مواجهة فريقه أمام ريال سوسييداد في مباراة نصف النهائي الأخرى للإصابة، من الوصول للنهائي المقرر يوم الأحد، ليكون للفريق المزيد من الخيارات للفوز.


وتأهل أتلتيك بيلباو للمباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه على حامل اللقب ريال مدريد بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “لا روزاليدا”، فى نصف نهائي البطولة.


وأضاف مارتينيز “ستكون مباراة آخرى صعبة أمام خصم كبير عانينا أمامه على أرضنا في الليجا.نتمنى ألا يتمكن ليو من اللحاق باللقاء، فبذلك سيكون لدينا المزيد من الخيارات، هذا الانتصار يمثل “فرحة كبيرة بعد المعاناة الكبيرة أمام فريق مثل الريال ، بالعمل والتضحية حققنا ما كنا نصبو إليه وهو الوصول للنهائي”.


ويلعب أتلتيك بيلباو مع برشلونة فى المباراة النهائية مساء الأحد المقبل، والتى سوف يستضيفها ملعب “لا كارتوخا”، فى مدينة إشبيلية، بعد تأهل البارسا بعد تغلبه على ريال سوسيداد أول أمس الأربعاء بركلات الترجيح 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 1 – 1.

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى