اخبار الفن

بدء تصوير مسلسل جديد للفنانة صابرين

بدء تصوير مسلسل جديد للفنانة صابرين

بدء تصوير مسلسل جديد للفنانة صابرين  وهو مسلسل زي البيت الوقف، وتستعد الفنانة إلى القيام بتصوير مشاهد من هذا المسلسل القادم.

تقوم الفنانة صابرين بالمشاركة في هذا المسلسل بطولته مع الفنان أحمد السعدني والفنانة زينة، ويتم تصوير هذا المسلسل في ديكور مستشفى موجود في مدينة الإنتاج الإعلامي.

بدء تصوير مسلسل جديد للفنانة صابرين

مسلسل زي البيت الوقف

هذا المسلسل من إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف ورشة أحمد الشخيبي، ويتم قيام بعض الفنانين الآخرين المشاركين في هذا المسلسل بالالتحاق في الأيام القادمة بشكل متتالي؛ للقيام بتصوير مشاهد المسلسل بشكل مناسب.

انتهاء صابرين من تصوير حكاية في مسلسل ورا كل باب

حيث أن الفنانة صابرين قد شاركت في مسلسل ورا كل باب، وأولى حكايات المسلسل هي حكاية كورونا، وقد قامت الفنانة بالانتهاء من تصوير هذه الحكاية في الأسبوع الماضي، وقد قام بتأليف هذا المسلسل باهر دويدار، وقام بالإخراج سميح النقاش، ويتم تقديم هذا المسلسل في خمس حلقات.

يتم المشاركة في بطولة هذا المسلسل من قبل عدة فنانين شباب، و عابد عنان، وسمر علام، وجمال عبد الناصر، ويتم إصدار حكايات منفصلة في هذا المسلسل، وكل حكاية مكونة من خمس حلقات فقط.

فيلم الإنس والنمس في مايو القادم

فيلم الإنس والنمس في مايو القادم تنتظره النجمة صابرين؛ لقيامها بالمشاركة في بطولة هذا الفيلم بجانب محمد هنيدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، ودنيا ماهر، وعارفة عبد الرسول، وهذا الفيلم سيناريو وحوار شريف عرفة.

انتهاء الفنانة صابرين من تصوير فيلم عروستي

هذا الفيلم تشارك فيه صابرين مع جميلة عوض، وأحمد حاتم، ويقوم بإخراج هذا الفيلم محمد بكير.

الأسبوع بعد المقبل تستعد صابرين لتصوير فيلم المحكمة

قد شاركت النجمة صابرين في فيلم المحكمة، والذي قام بإخراجه المخرج محمد أمين، وشارك في بطولته عدد من الفنانين والفنانات ومن بينهم أحمد خالد صالح، وجميلة عوض، ومحمود عبد المغني، وفتحي عبد الوهاب، وكريم عفيفي.

عدة أفلام ومسلسلات تليق بالنجمة صابرين يتم الانتهاء من تصويرها في وقت قريب نتنمنى لها دوام النجاح والاستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى