اخبار الفن

بحد أدنى 2000 جنيه.. (سعر) تذاكر حفل عمرو دياب في دبي

 يلتقي الهضبة عمرو دياب، جمهوره، في حفله الغنائي في الإمارات، وذلك في أولى أنشطته الاحتفالية لعام 2021.

 يقام الحفل يوم الجمعة 22 يناير، في ستاد دبي في المنطقة الرياضية هناك، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي بدأ أول أيامه في ديسمبر من العام الماضي.

 يعتبر الحفل هو أول لقاء جماهيري لدياب في 2021، حيث كان آخر أنشطته الاحتفالية له خلال الأسبوع الماضي، من خلال حفل غنائي خاص لصالح إحدى شركات المحمول الكبرى في مصر.

اقرأ أيضاً.. أول حفل جماهيري لعمرو دياب في 2021 (يناير)

 سعر تذاكر حفل عمرو دياب في دبي 2021

 تم تقسيم أسعار التذاكر إلى 3 فئات، تراوحت أسعارها بين 550 درهمًا إماراتيًا، أي مايعادل تقريباً 2000 جنيه مصري و875 درهمًا أي ما يعادل 3700 جنيه مصري.

 يذكر ان دياب قد طرح أحدث ألبوماته “يا أنا يا لاء”، بدءًا من منتصف ديسمبر 2020، ضم الألبوم 12 أغنية “يا أنا يا لاء”، ومحسود (مقسوم)، شكرًا، عايز أعمل زيك”، “طبل”، “بتهزر”، “فاكرني ياحب”، و”وانا معاك” و”يادلعوا”، و”من العشم”، و”محسود (لاتينو)، الجو جميل”.

 

تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي 2021

 بدأ دياب بطرح أغنيتين ابتداءً من منتصف ديسمبر من العام الماضي،  في اليوم على مدار أسبوعين، حتى اختتم إصداراته بأغنية شكرًا”، ظهر اليوم ، التي تصدرت محركات البحث المختلفة، وموقع التدوينات القصير “يتويتر”، فور صدورها.

تميز الألبوم بعودة الموزع الموسيقي عادل حقي، بعد أكثر من 4 سنوات غياب، إذ كان آخر تعاون موسيقي بينهما من

خلال أغنيتي “أنا وانت، عكس عض”، في ألبوم “أحلى وأحلى” الذي تم طرحه عام 2016.

إضافة إلى عودة تعامله الكتابي مع الشاعر الكبير بهاء الدين محمد في أغنية “بتهزر”، بجانب عدد من المحلنين، أبرزهم”خالد عز، عزيز الشافعي، إسلام زكي، وليد سعد، شريف الغندور،  محمد يحيى”.

 

حفل ألبوم عمرو دياب يا أنا يا لاء 2021

 شهد الألبوم مشاركات للمرة الأولى في الألحان والتوزيع، بداية من الملحن السعودي سهم، الذي قام بتلحين أغنية “يا دلعو”، التي كتبها المستشار تركي آل الشيخ، وتوزيع: عادل حقي، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها دياب معه.

وأضاف الفنان تامر عاشور “نغمة” لحنية مميزة للمرة الأولى في أغنية “من العشم”، التي كتبها تركي آل الشيخ، والتوزيع الموسيقي لـ نادر حمدي، وهو أول عمل لحني يقدمه عاشور لـ دياب.

تصدّر الألبوم المركز الاول في عدد من الدول العربية “الاردن، قطر، السعودية، الإمارات”، بعد مايقرب من اسبوع من طرحه بالكامل على عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

 

 

 

 




المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى