رياضة عالمية

بايرن ميونيخ يحل اليوم ضيفًا على بنفيكا البرتغالي في منافسات أبطال أوروبا

 

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً على نظيره البرتغالي بنفيكا في المواجهة المقرر إجراؤها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “النور” ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

بايرن ميونيخ يحل اليوم ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا البرتغالي في منافسات أبطال أوروبا

يدخل المنتخب البافاري مواجهة الليلة بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان الذي يتصدر جدول المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط متقدمًا على الوصيف بنفيكا برصيد 4 نقاط فيما يأتي دينامو كييف ثالثًا بنقطة واحدة وبرشلونة في المركز الثالث ليتذيل الترتيب في مجموعته دون أي نقاط.

ويسعى بايرن ميونيخ لمواصلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا من أجل الحفاظ على الصدارة حيث فاز في الجولتين الأوليين على برشلونة بثلاثة أهداف دون رد ثم دينامو كييف بخمسة أهداف نظيفة، هذا وقد بدأ ناجلسمان بداية قوية مع بايرن ميونيخ حيث سجل 6 نقاط وحقق فارق الأهداف 8 من أول مباراتين وهو أفضل رقم قياسي لأي مدرب بافاري في بداية فترته في دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

الفريق البافاري يصنع مجدًا جديدًا في دوري أبطال أوروبا

حقق المنتخب البافاري أفضل سجلاته في دور المجموعات حيث حافظ على سجله الخالي من الهزائم في آخر 24 مباراة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا محققًا 21 انتصارًا بالإضافة إلى 3 تعادلات وهو أفضل رقم قياسي لبايرن ميونيخ منذ بدء المسابقة بشكلها الحالي موسم 2003-2004.

هذا وقد نجحت الماكينات الألمانية في تحقيق فوزًا واسعًا على مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد الماضي الموافق 17 من أكتوبر وذلك على ملعب “باي أرينا” في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني لهذا الموسم.

ورفع الفريق البافاري رصيده إلى 19 نقطة ليحتل بتلك النتيجة صدارة ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند وصيف المركز برصيد 18 نقطة بينما توقف رصيد باير ليفركوزن عند 16 نقطة في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا: بايرن ميونخ يسجل خماسية في باير ليفركوزن ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى