رياضة عالمية

بايرن ميونخ يسجل خماسية في باير ليفركوزن ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

حقق بايرن ميونخ رقمًا قياسيًا في الدوري الألماني وذلك بعد نجاحه في تحقيق الفوز على فريق باير ليفركوزن بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وذلك في المواجهة التي جرت بينهما على ملعب باي أرينا في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني.

بايرن ميونخ يسجل خماسية في باير ليفركوزن ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

ذكرت شبكة “أوبتا” المسئولة عن الإحصاءات الرياضية أن فريق بايرن ميونيخ سجل 29 هدفًا في أول 8 مباريات بالدوري الألماني هذا الموسم 2021-2022 معادلًا الرقم القياسي المسجل خلال نفس المرحلة من موسم 1976/1977.

هذا وقد نجح الفريق الألماني بايرن ميونخ في تسجيل 29 هدفًا في الجولات الثمانية الأولى من موسم 2021/2022 للدوري الألماني، وذلك من خلال 6 انتصارات وتعادل واحد وكذلك هزيمة واحدة بينما تلقت الماكينات الألمانية في شباكها 8 أهداف منذ بداية الموسم الحالي من الدوري الألماني.

وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول من المباراة بفارق خمس نقاط حيث فاجأ النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ليفركوزن بهدف مفاجئ في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، كما واصل البافاري الضغط على منطقة جزاء باير ليفركوزن حتى سجل ليفا الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 30.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أحداث مباراة الجولة الثامنة من الدوري الألماني 

وسجل توماس مولر الهدف الرابع لبايرن ميونيخ في شباك باير ليفركوزن في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 35 عزز نجم الفريق سيرج جنابري انتصار بايرن ميونيخ الرباعي في الشوط الأول على حساب باير ليفركوزن ثم سجل الهدف الخامس للعملاق الألماني في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني سجل المهاجم التشيكي باتريك شايك الهدف الوحيد لباير ليفركوزن في الدقيقة 55 من المباراة.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 19 نقطة ليحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند وصيف المركز برصيد 18 نقطة فيما توقف رصيد باير ليفركوزن عند 16 نقطة في المركز الثالث من مسابقة الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا: صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول في ليلة اكتساح فريق واتفورد

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى