بانيجا يعبر عن سعادته بالتواجد هو وعائلته في السعودية وباللعب لنادي الشباب

بانيجا يعبر عن سعادته بالتواجد هو وعائلته في السعودية وباللعب لنادي الشباب

كشف لاعب وسط فريق الشباب الأرجنتيني ‏إيفر بانيجا عبر تصريحات تلفزيونية لدى ملعب SBC، عن سعادته بالتواجد هو وعائلته في السعودية، وباللعب لنادي الشباب.

وعن إصابته عام 2012، قال بانيجا: “كانت تجربة سيئة ونقطة سوداء في مشواري الكروي، الشيء الأهم أنني نجحت في الاستمرار كلاعب كرة قدم”.

وعن سؤال بانيجا عن أفضل حارس لعب بجانبه ومدافع ولاعب وسط وأحسن لاعب، قال: “دييجو ألفيش أفضل حارس لعبت معه، وأفضل مدافع هو زانيتي، ريكيلمي أفضل لاعب وسط لعبت بجواره، ليونيل ميسي هو المهاجم الأفضل الذي لعبت معه، وأفضل لاعب في التاريخ”.

‏وعن مفاوضات انضمامه للشباب قال: “دخلت في آخر 3 أشهر من نهاية عقدي، والشباب كان من أكثر الأندية جدية في المفاوضات، كنت بحاجة لاتخاذ قرار بشأن مستقبلي، وكان عرض الشباب جيدًا وفكرة ممتازة واختيار موفق”.

وعن سؤاله عن أفضل لاعب سعودي في الوقت الحالي في كرة القدم السعودية، قال بانيجا: “يُعجبني كثيرًا اللاعب سلمان الفرج، إنه يلعب السّهل وذكيٌ جدًا”.

وأتم حديثه عن المنتخب السعودي وحظوظه في تصفيات كأس العالم، قال ‏إيفر بانيجا: “المنتخب السعودي منتخب قوي ويملك لاعبين مميزين ومدرب جيد، رينارد يمتلك خبرة كبيرة، وليس لدي شك في تأهل الأخضر إلى المونديال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى