رياضة عالمية

بالفيديو ..محمد صلاح يحقق هدف ليفربول الأول ضد لايبزيج في الدقيقة 53

محمد صلاح يحقق هدف ليفربول الأول

أحرز العيب المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، الهدف الأول في شباك لايبزيج الألماني، بالدقيقة 53 من وقت المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “بوشكاش آرينا” بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح في إنهاء اللقاء لصالحه، حيث يعيش محمد صلاح الفرعون المصري أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفا يتصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج، ورفع رصيده إلى 24 هدفا في جميع المسابقات.

تشكيل فريق ليفربول ضد لايبزيج

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كاباك، هندرسون، روبرتسون.

خط الوسط: فينالدوم، جونز، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

وتأهل ليفربول للدور ثمن النهائي كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز فى 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها ، وفقد الريدز 5 نقاط فقط فى 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندى المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، قرر فى وقت سابق، إقامة مواجهة لايبزيج وليفربول الإنجليزى فى المجر بدلا من ألمانيا، بسبب منع السفر إلى هناك بسبب جائحة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى