اخبار الفن

بالصور .. الفنانة مي عمر تكشف عن تفاصيل تعرضها لوعكة صحية

قامت الفنانة مي عمر بنشر صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام من أمام أحدى مراكز الرعاية الصحية وهو المركز الذي تلقت علاجها فيه وعلقت قائلا : قبل أسبوعين عانيت من مرض مفاجئ تتطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات الحساب حتى جميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة ومع ذلك كنت متعبة للغاية ومريضة .

أصابة مي عمر المفاجئة

وهكذا كشفت الفنانة مي عمر عن إصابتها المفاجئة وأنها على الفور خدعت التحاليل والفحوصات و قامت بتوجية الشكر لإحدى العيادات التي تولت حالتها الصحية بالساحل الشمالي .

مي عمر تكشف عن تفاصيل تعرضها لوعكة صحية
مي عمر تكشف عن تفاصيل تعرضها لوعكة صحية

 

وأكملت قائلة :”بفضل عيادات متخصصة زودوني بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا، بالإضافة إلى المعامل والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل، شكرا على دعمكم السريع انتم بالتأكيد افضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل.. الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى”.

نسل الأغراب بطولة الفنانة مي عمر

أضافة إلى أن آخر أعمال التي شاركت فيها الفنانة مي عمر هو مسلسل ” نسل الأغراب” وكانت قد قامت بدور البطولة أمام النجمين أحمد السقا وأمير كراره ومجموعة من الفنانين والمشاهير وعلى رأسهم أدوار منه فضالي فردوس عبد الحميد أحمد مالك أحمد داش ريم سامي أحلام الجريتلي ملك أحمد زاهر وهذا المسلسل من إخراج محمد سامي زوج الفنانه مي عمر وقد تم عرضه في رمضان 2021 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى