رياضة

باتريس كارتيرون يعقد اجتماعًا مع اللاعبين عقب ثنائية أمس

عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك لقاء مع لاعبي الفريق قبل التدريبات اليوم تمهيدًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر إجراؤها في تمام الساعة الخامسة والنصف عصر يوم الأحد القادم الموافق 31 أكتوبر على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية من مسابقة الدورى المصري الممتاز.

 باتريس كارتيرون يعقد اجتماعًا مع اللاعبين عقب ثنائية أمس

من المتوقع أن يطلب مدرب فريق الزمالك من اللاعبين إغلاق صفحة مباراة إنبي والتركيز على مواجهة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة انتصارات الفريق خاصة أن المواجهة ستكون صعبة بسبب قوة المنافس أنه خسر مباراته الأولى في افتتاح الدوري المصري أمام البنك الأهلي بثلاث نقاط نظيفة.

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في الجولة الأولى من الدوري ليحصد الزمالك أول 3 نقاط في مشواره للحفاظ على لقب الدوري، وبتلك النتيجة نجح الزمالك في تحقيق سلسلة من 24 مباراة متتالية بدون هزيمة في بطولات مختلفة سواء في الدوري العام أو كأس مصر أو النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.

وصل فريق الزمالك إلى مباراته الـ24 بدون هزيمة منذ الموسم الماضي حيث كانت آخر مباراة خسرها الزمالك أمام الأهلي في الجولة الأولى من الدوري الموسم الماضي بنتيجة 2-1 كانت في 18 أبريل قبل 191 يومًا من الآن.

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كارتيرون يعبر عن مدى رضاه عن أداء الفريق امس

من جانبه أعرب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك عن رضاه بالأداء والنتيجة التي حققها الفريق الأبيض أمام إنبي، حيث قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نستاهل الفوز لاننا كنا الافضل رغم ضيق الملعب وصعوبة المباراة، أرضية الملعب سبب كبير في إهدار الفرص، وسعيد بعودة مصطفي فتحي حيث أنه إضافة قوية للهجوم.”

وعن تراجع مستوى أشرف بن شرقي قال: “مش هقدر احكم على مستواه بشكل عام من المباراة الحالية قد يكون مستواه متراجع حاليًا لكن لا يمكن نسيان أنه أحرز هدفين في آخر مباراتين في البطولة الافريقية.”

اقرأ أيضًا: طارق حامد قريب من مغادرة الزمالك خلال الموسم الحالي

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى