رياضة

باتريس كارتيرون يطلب التعاقد مع رمضان صبحي لتعويض بن شرقي

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد طالب إدارة نادي الزمالك باالتعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع عبر شاشة الحياة: “كارتيرون طالب إدارة نادي الزمالك بالتعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، ليحل محل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بعد تقلص فرصة الأخير في الاستمرار مع الفريق ورفضه تجديد عقده مع النادي خلال الإيام الماضية”.

ولم تتوصل اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك حتى الآن، إلى أتفاق مع أشرف بن شرقي، على تجديد تعاقده بسبب الخلاف على بند الشرط الجزائي في العقد، رغم محاولات الأخير إنهاء كافة التفاصيل من أجل التجديد.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد بن شرقي مع الزمالك في يونيو صيف 2022، فيما يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال شهر يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة الزمالك، كما حدث مع زميله السابق التونسي فرجاني ساسي.

جدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب الدور الثاني والثلاثون من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة والثالثة عصراً بتوقيت كينيا، على ستاد نيايو الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى