الطقس

انخفاض درجات الحرارة اليوم

انخفاض درجات الحرارة اليوم

انخفاض درجات الحرارة اليوم على الرغم من أن الطقس أصبح حارًا إلا أن اليوم يشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، وذلك في يوم السبت الموافق 22 من شهر مايو 2021، ويشهد هذا الانخفاض في درجات الحرارة منطقة الوجه البحري، وشمال الصعيد والقاهرة الكبرى، كما أن الطقس يصبح معتدلًا على السواحل الشمالية، ولكنه يميل للحرارة الشديدة على جنوب البلاد، ويميل للحرارة أيضًا على جنوب سيناء، ولكنها ليست شديدة للغاية، وبالتالي نجد أن متوسط الطقس اليوم يشهد انخفاضًا في درجات الحرارة.

انخفاض درجات الحرارة اليوم

حالة الطقس في الليل

يشهد الليل انخفاضًا أيضًا في درجة الحرارة فنجد أن الطقس يكون لطيفًا على منطقة الوجه البحري والقاهرة، كما أنه يكون لطيفًا أيضًا على السواحل، ويمتاز باعتداله في منطقة جنوب البلاد، ومنطقة جنوب سيناء، وقد قام مدير إدارة التنبؤات الجوية الأستاذ محمود شاهين بتحديد الطقس في الأيام القادمة مؤكدًا على هبوب الرياح على بعض المناطق، ومن بينها الوجه البحري، ومنطقة القاهرة الكبرى، ومنطقة شمال الصعيد، وجنوب سيناء، وهذه الرياح تأتي بشكل متقطع.

سقوط أمطار خفيفة في فترات متقطعة على جنوب سيناء

يشهد جنوب سيناء إمكانية سقوط بعض الأمطار الخفيفة، وتسقط هذه الأمطار على فترات متقطعة، كما نجد أن درجات الحرارة اليوم تصل إلى 30 درجة عظمى في القاهرة، بينما الصغرى تبلغ 18 درجة، ونجد أن سوهاج درجة حرارتها العظمى تصل إلى 35 درجة، بينما الصغرى تصل إلى 24 درجة، وبالنسبة إلى أسوان نجد أن درجة الحرارة العظمى 39 والصغرى 26 درجة.

يشهد اليوم انخفاضًا في الطقس، وبالتالي نجد أنه مناسب للأشخاص الذين يرغبون في الخروج لأي مكان؛ لقضاء حوائجهم بعيدًا عن ارتفاع الحرارة الشديد، كما نجد أن درجة الحرارة اليوم مناسبة بشكل كبير للجميع.

أهمية التعرف على طقس اليوم قبل الخروج

يجب على الجميع أن يكونوا على دراية بالطقس اليوم قبلا لخروج من المنزل؛ لكي يعرف الفرد ما الملابس المناسبة للخروج بها؟ كما يعرف الوقت المناسب الذي يمكنه الخروج فيه بعيدًا عن حر الشمس، وبالتالي يتمكن من الخروج في الوقت الذي يريده وبالشكل الذي يريده.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى