الطقس

انخفاض الحرارة مع أمطار وأتربة ورياح

انخفاض الحرارة مع أمطار وأتربة ورياح

انخفاض الحرارة مع أمطار وأتربة ورياح. قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالإعلان عن توقعاتها للظواهر الجوية التي من المتوقع حدوثها وذلك من يوم الإثنين الموافق 19 أبريل 2021، حيث أنه سوف يكون الطقس شديد الحرارة أثناء ساعات النهار، حيث أن من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى ما بين 38: 42 درجة مئوية، بينما سوف يكون الطقس معتدل أثناء ساعات الليل، حيث أن من المتوقع أن تكون درجة الحرارة الصغرى ما بين 22: 25 درجة مئوية

انخفاض الحرارة مع أمطار وأتربة ورياح
الطقس اليوم

تبؤات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لخريطة الظواهر الجوية

جاءت نتبؤات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لخريطة الظواهر الجوية وذلك ليوم الإثنين الموافق 19 إبريل 2021، بأنه توجد فرص لهطول أمطار خفيفة ولكن على فترات متقطعة وأنها سوف تكون أمطار رعدية في بعض الأحيان، وسوف يكون ذلك على أقصى غرب الجمهورية وكذلك على مناطق جنوب الجمهورية بالإضافة إلى سلاسل جبال البحر الأحمر.

أما بالنسبة للرياح فإن من المتوقع وجود رياح مثيرة للأتربة والرمال، وسوف يكون ذلك على بعض المناطق من السواحل الشمالية وكذلك الوجه البحري بالإضافة إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ومن المتوقع أن من الممكن وصول الرياح لحد العاصفة على غرب الجمهورية.

انخفاض الحرارة مع أمطار وأتربة ورياح
الطقس اليوم

حالة الطقس يوم الثلاثاء الموافق 20 أبريل 2021

اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 20 أبريل 2021 سوف يوجد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وذلك على شمال الجمهورية وحتى القاهرة الكبرى حيث تتراوح قيمة الانخفاض في درجات الحرارة ما بين 8:12 درجة مئوية.

فبذلك سوف يسود على الوجه البحري والقاهرة الكبرى  طقس حار أثناء ساعات النهار وتكون درجة الحرارة العظمى بين 32:29 درجة مئوية. بينما سوف يسود على السواحل الشمالية طقس معتدل أثناء ساعات النهار وتكون درجة الحرارة العظمى بين 22:25 درجة مئوية.

كما يسود على جنوب سيناء وجنوب الجمهورية طقس شديد الحرارة أثناء ساعات النهار وتكون درجة الحرارة العظمى بين 43:36 درجة مئوية.

انخفاض الحرارة مع أمطار وأتربة ورياح
الطقس اليوم

فرص هطول الأمطار على الجمهورية يوم الإثنين

يوجد فرص لهطول أمطار خفيفة حتى متوسطة حيث أنها سوف تكون رعدية في بعض الأحيان وعلى فترات متقطعة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى