رياضة

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وبايرن

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وبايرن

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني وذلك في المنافسات النصف نهائية كأس العالم للأندية، وقد تقدم بايرن على الأهلي بهدف.

استطاع بايرن أن يحرز هدفًا في الشوط الأول على الأهلي، وذلك الهدف لا يقلل من أداء فريق الأهلي المميز، ولكن هذا الفريق المميز لم يستطع الوقوف صامدًا أمام هجمات فريق بايرن على مرمى الشناوي.

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وبايرن

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وبايرن

انتهى الشوط الأول بتحقيق فريق بايرن هدفًا نظيفًا، وقد حاول الفريق الأهلي مرارًا وتكرارًا أن يحقق هدفًا يوازيه، ولكنه لم يستطع فقد ظهر الفرق بين الفريقين جليًا، وقد حقق بايرن الهدف الأول في الدقيقة السابعة عشر.

تقسيمة فريق كل نادي في المباراة

النادي الأهلي ضم تشكيلة من أفضل وأميز اللاعبين، وهم محمد هاني، ومحمد الشناوي، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وبدر بانون، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، وعمرو السولية، ومحمد طاهر، وطاهر، ومجدي أفشة، ومحمود كهربا.

بينما فريق بايرن اشتمل على عدة لاعبين وهم بنجامين بافارد، ومانويل نوير، وجيروم بواتينج، وألفونسو ديفيز، ودافيد ألابا، وكينجسلي كومان، وروكا، وتوماس مولر، وسيرجي جنابري.

المباراة حماسية بشكل كبير

بدأت المباراة بحماس ملحوظ من قبل فريق البايرن، والذي استطاع أن يدلي دلوًا حسنًا في الشوط الأول، وفي مقابل ذلك اعتمد الأهلي على القيام بالتعامل مع الهجمة المرتدة، وقد استطاع بايرن تحقيق التفوق في الشوط الأول من خلال الهدف الذي أبرزه مقابل لا شيء.

هذه المباراة هامة وينتظرها جميع المواطنين في العالم كله؛ لأنها من المبارات المميزة، وقد جاءت هذه المباراة حماسية حماس واضح من قبل فريق البايرن الذي استطاع أن يدلي دلوًا حسنًا، وأن يحقق النجاح في بداية المباراة، ولم يهدأ فريق البايرن، وما زال يواصل الضغط، ويشكل العديد من الهجمات على مرمى الأهلي.

إصابة علي معلول

لقد أصيب علي معلول، وغادر أرض الملعب، وشارك بدلًا منه اللاعب ياسر إبراهيم، وقد استطاع عملاق أوروبا فريق بايرن أن يواصل نجاحه وتميزه أثناء المباراة، وقد أتيحت الفرصة لطاهر لكي يحقق الفوز، ولكنه قد أضاع الفرصة من يديه وتعامل معها ببطء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى