اخبار الفن

انتشار خبر وفاة سوسن بدر بين رواد التواصل الاجتماعي”والفنانه توثق ذالك”

حقيقة خبر وفاة سوسن بدر وسر الانتشار علي الفيسبوك

حالة كبيرة من الجدل انتشرت في الساعات الماضية بعد إنتشار شائعات مغلوطة حول وفاة الفنانة القديرة سوسن بدر ، أطلقها إحد روادي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ولكن اوضح عدم صلتها بالواقع.

وساهم في إنتشار الشائعة، أنها جاءت بالتزامن مع إختفاء الفنانة سوسن بدر عن السوشيال ميديا لعدة أيام متتالية، وعدم وجود رد بصفه مباشر منها يوقف تلك الشائعات، إذ كان آخر ظهور لها منذ قبل أسبوع، وتحديدًا يوم 14 أكتوبر.

اخر ظهور للفنانة سوسن بدر

في 14 أكتوبر الجاري، نشرت سوسن بدر صورة من كواليس تصوير مسلسل “حي السيدة زينب” عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة سوسن بدر بإطلالة أنيقة ومكياج جذاب، مما نال إعجاب متابعيها.

مسلسل حي السيدة زينب
مسلسل حي السيدة زينب

مواعيد عرض مسلسل “حى السيدة زينب” للفنانة سوسن بدر

أعلنت قناة المحور الفضائية، عن بدء عرض المسلسل النتظر “ حي السيدة زينب ” بمشاركة عدد كبير من رواد الفن وذلك من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع فى الساعة السابعة مساءا.

وتدور قصة المسلسل فى حى السيدة زينب وما يحدث بها من هادات وتقاليد وخلافات.

يذكر أن مسلسل حي السيدة زينب من بطولة الفنانة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ميمي جمال، دينا، أحمد وفيق، رانيا منصور، حجاج عبد العظيم، حسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وكشفت الفنانة دينا عن بعض التفاصيل حول مسلسل “السيدة زينب، عبر تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”.

وكتبت دينا: “ #السيدة_زينب مسلسل اجتماعي وليس دينيا، وقيامى بتجسيد شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة، والمسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضى الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور فى حى السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحى العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية”.

وأضافت: “المسلسل يدور فى إطار اجتماعى بحت وليس له أى علاقة بالدين، وأنا بمثل دور لسيدة محجبة، المسلسل بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر و الفنان محمود عبد المغنى وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى