اخبار السعودية

الهلال ينفي ضم أليكس تيكسيرا في سوق الإنتقالات الحالية

كشفت تقارير صحفية عن نفى مصدر مسؤول داخل نادي الهلال حقيقة المفاوضات مع البرازيلي أليكس تيكيسيرا.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية، أن تيكسيرا صاحب ال30 عاماً لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ، بعد فسخ تعاقده خلال الأيام الماضية مع فريق جيانغسو سونينغ الصيني.

وأشارت التقارير الصحفية أن نادي الهلال حاول التعاقد مع تيكسيرا في صيف العام الماضي، ولكن اللاعب فضل البقاء مع ناديه الصيني حتي ختام منافسات الدوري الصيني تزامناً مع نهاية عقدة مع النادي.

وتجددت المفاوضات بين النادي ووكيل اللاعب البرازيلي في سوق الإنتقالات الشتوية ومازلت المفاوضات مستمرة من أجل أتفاق نهائي ببنود المكافآت والشروط الجزائية ومقدم العقد الذي سيحصل عليه اللاعب في حال موافقته علي الإنتقال إلي الزعيم السعودي.

وبدأ أليكس تيكسيرا مسيرته الكروية مع نادي فاسكو دي جاما البرازيلي ومنه أنتقل إلي نادي شاختار دونسيكت الأوكراني عام 2010 وشارك في 222 مباراة في جميع المسابقات مع النادي الأوكراني وسجل 89 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة.

ثم لعب في صفوف جيانغسو سونينغ الصيني منذ عام 2016 حيث خاض معه 153 مباراة في مختلف البطولات وسجل 73 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة.

كما حمل قميص منتخب البرازيل في مختلف الأعمار السنية حيث لعب في فريق تحت 15سنة وفريق تحت 17 سنة ومنتخب الشباب البرازيلي ومنتخب البرازيل الأول في بعض المباريات الدولية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى