رياضة

الهلال يقترب من ضم لاعب أهلي جدة السابق خلال سوق الانتقالات الشتوية

ذكرت تقارير صحفية ‏وفقًا لصحيفة “الصباح” التركية، أن نادي الهلال يحضر لصفقة قوية جدا في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية حيث سيقدم عرض بقيمة 9 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم الأهلي السابق دجانيني تافاريس ومهاجم طرابزون التركي الحالي.

مهاجم الرأس الأخضر كان قد فسخ عقده في بداية الموسم الحالي مع النادي الأهلي، ورحل إلي صفوف النادي التركي ومن جانب الأهلي فقد رفعوا شكوي لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم ولكن رد عليها اللاعب بشكوي أخري بسبب تأخره الحصول علي مستحقاته.

دجانيني كان واحد من أبرز مهاجمي الدوري السعودي للمحترفين منذ أنتقاله إلي الأهلي صيف عام 2018 وخاض مع الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 43 مباراة سجل خلالها 28 هدفًا وصنع 8 أهداف.

وكان الهلال قد تخلي مؤخراً عن مهاجمه السوري عمر خربين لنادي الوحدة الإماراتي الذي أنتقل له في صفقة أنتقال حر، ويبحث الزعيم عن مهاجم قوي بعد تراجع مستوي الفرنسي جوميس وعدم تقديم لوسيانو فييتو المستوي المطلوب منه حتي الآن.

وأشارت الصحيفة إلي أن الرد علي العرض السعودي متعلق بموافقة المدرب عبدالله أوجي مدرب طرابزون التركي، علماً بأن دجانيني يعاني في تجربته الجديدة، إذ لم يسجل سوي هدف واحد خلال 15 مباراة في الدوري التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى