حوادث

بسبب الهاتف المحمول صديق يقتل صديقه ويخفي جثته في منطقة زراعية

اعترف المدعى عليه بقتل صديقه والتخلص من جثته وسط منطقة زراعية في كرداسة للاستيلاء على الهاتف المحمول للضحية الذي كان يعاني من صعوبات مالية وقرر قتل صديقه من أجل الاستيلاء على هاتفه المحمول، حيث قام بإعداد خطة لإغرائه وطلب منه مرافقته إلى المكان الذي عثر فيه على الجثة، ثم تجاهله ودفع الثمن، وأصيب بعدة طعنات، وضربه في رقبته، حتى تأكد من وفاته.

بسبب الهاتف المحمول صديق يقتل صديقه ويخفي جثته في منطقة زراعية

وخلال التحقيقات قال اعترف المتهم بقتل صديقه حيث قال أنه صادر الهاتف المحمول وأخفى الجثة بجوال بلاستيكي ثم غادر مسرح الجريمة وذهب إلى محل لبيع الهواتف وباع الهاتف مقابل 800 جنيه وصرف المبلغ على جميع متطلباته واحتياجاته. 

واعترف المتهم بأنه كان صديقا للضحية وبسبب الصعوبات المالية قرر قتل الضحية واستدرجه ثم طعنه عدة مرات وحرر محضرًا بالواقعة وأبلغ النيابة المختصة.

وقال المدعى عليه إن المجني عليه وثق به ورد عليه عندما طلب منه مرافقته نظرًا للصداقة التي تربطهما مشيرًا إلى أنه تخلص من سلاح الجريمة بجانب الجثة، هذا وقد تمكن رجال المباحث من مديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم بقتل شاب والتخلص من جثته على قطعة أرض زراعية بكرداسة.

الهاتف المحمول
الهاتف المحمول

المباحث تكشف هوية قاتل صديقه وترك الجثة في أرض زراعية

تلقى الرائد معتصم رزق رئيس المباحث في مركز شرطة كرداسة بلاغاً يفيد بأنه تم العثور على جثة شخص في قرية تابعة لمركز شرطة كرداسة وسط منطقة زراعية وبعد الجثة، وتم فحصه ونقله إلى مشرحة المستشفى العام تنفيذاً لقرار النيابة العامة.

كشفت تحقيقات العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ونائبه اللواء عاصم أبو الخير أن كان صديق الضحية وراء الجريمة حيث استدرجه إلى المكان الذي عثر فيه على الجثة وطعنه عدة مرات وقطع رقبته كل هذا مقابل 800 جنيه لصاحب متجر هاتف لم يكن يعلم أنها من عائدات السرقة وتمت مصادرتها مع الهاتف.

اقرأ أيضًا: مقتل شاب وفتاة وسط الزراعات بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط تعرف على التفاصيل

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى