رياضة

النصر يحاول ضم هداف منتخب الجزائر ولاعب ليون الفرنسي سليماني

أفادت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، عن استهداف إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع النجم الجزائري إسلام سليماني مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة “algerie” الجزائرية، في نسختها باللغة الفرنسية، فإن إدارة النصر، قد أبدت اهتمامها بالتعاقد مع المهاجم إسلام سلمياني هداف منتخب الجزائر خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل حاجة الفريق لضم مهاجم.

وأضافت، أن إدارة النصر تنوي تجهيز عرض رسمي ضخم وراتب سنوي قد يكون الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، من أجل إقناع إسلام سلمياني، بارتداء قميص العالمي في الفترة المقبلة، بعد قرب رحيل مهاجم الفريق المغربي عبد الرازق حمد الله.

جدير بالذكر، أن سليماني يتصدر لائحة هدافي التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر، كما تخطى حاجز ال37 هدفًا دوليا رفقة الخضر في جميع المسابقات الدولية وسجل هدفين في كأس العالم البرازيل 2014.

ويمتد عقد صاحب ال33 عاماً، مع الفريق الفرنسي، حتى صيف العام 2022، ويقدم مستوى مميز مع ليون خلال الموسم الحالي، ولم يجدد عقده حتى الآن مع الفريق الفرنسي.

وأنتقل اللاعب إلي صفوف نادي ليون في شتاء العام الماضي قادماً من صفوف فريق ليستر ستي الإنجليزي في صفقة أنتقال حر، ولعب خلال الموسم الماضي مع فريق ليون 19 مباراة وسجل خلالها 3 أهداف فقط.

ويملك اللاعب صاحب ال33 عاماً خبرة كبيرة على المستوى الأوروبي في كافة الدوريات حيث لعب لعدة أندية أبرزها سبورتينج لشبونة البرتغالي ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي الإنجليزي وموناكو وليون الفرنسي وفنربخشة التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى