اخبار السعودية

رسمياً .. النصر السعودي يتعاقد مع مدافع فياريال الإسباني فونيس موري

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع المدافع الأرجنتيني فونيس موري لاعب إيفرتون وفياريال السابق، ‏صخرة الدفاع فونيس وقع للنصر لمدة موسمين مع أفضلية التجديد.

وتعاقد نادي النصر مع المدافع الأرجنتيني يفتح الباب أمام خروج المدافع البرازيلي مايكون بيريرا من حسابات المدير الفني البرازيلي مانو مينيز بداية من الموسم القادم.

وكانت ‏إدارة النصر قد وضعت الأرجنتيني راميرو فونيس مدافع فياريال الإسباني ضمن خياراتها، وكان المدافع الأرجنتيني هو الخطة البديلة في حالة الفشل في التعاقد مع مدافع بوكا جونيور ليساندرو لوبيز.

كما أن إدارة ‏النصر قد قدمت أول عرض لضم لوبيز على طريق الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار مع أفضلية الشراء وتم رفضه، وبحسب التقارير فإن إدارة بوكا جونيورز تُفضل بيع عقد اللاعب بصورة نهائية وليس بنظام الإعارة، مما دفع النصر لتحويل وجهتهم نحو فونيس موري.

وتبلغ القيمة السوقية ‏لراميرو فونيس مليوني يورو، وينتهي عقده مع فريقه الإسباني في يونيو 2022، وشارك مع الفريق في الموسم الماضي بـ10 مباريات، 8 منها أساسياً.

‏ويملك المدافع الأرجنتيني مسيرة قوية في الملاعب الأوروبية حيث لعب في صفوف ريفر بليت الأرجنتيني في مراحل الشباب والفريق الأول، ثم فريق إيفرتون الإنجليزي، ثم ناديت الحالي فياريال الإسباني.

كما أن ‏فونيس موري لاعب دولي مع المنتخب الأرجنتيني الأول منذ عام 2015، وشارك مدافع فياريال في 26 مباراة دولية.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى