اخبار الكويت

النجاة الخيرية أكثر من 7400 مستفيد | جريدة الأنباء

قال رئيس قطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية المستشار عبدالله الشهاب: حرصنا منذ بداية فصل الشتاء على تنفيذ المرحلة الأولى من حملة “دفئًا وسلامًا ” لعام 2021 م في كل من اليمن وتركيا وتشاد و الأردن والبوسنة وألبانيا.

وتابع: تم اختيار مناطق تنفيذ الحملة بعد دراسة مستفيضة للحالات المستحقة، حيث بلغ عدد المستفيدين أكثر من 7400 مُستفيد من اللاجئين والأيتام والفقراء والمرضى وغيرهم من العوائل المستفيدة، والذين رفعوا أيديهم بالدعاء لأهل الكويت بالأمن والأمان.
هذا، وتم التنفيذ بالتنسيق مع وزارتي الشؤون والخارجية الكويتية، وبالتعاون مع الجمعيات الرسمية المعتمدة في تلك الدول. والجمعية مستمرة في توزيع مساعدات حملة “دفئاً وسلاماً” .

وأوضح الشهاب أنه مع دخول فصل الشتاء تتفاقم حاجة المستفيدين، فهناك من شريحة الفقراء والمحتاجين من لا يجد أبسط مُقومات الحياة ويسكنون في منازل مُتهالكة وخيام مهترئة ويعانون من النقص الحاد في الطعام والشراب والعلاج، من هذا المنطلق أطلقت جمعية النجاة الخيرية حملة “دفئًا وسلامًا”، وهي حملة إغاثية تهدف إلى توزيع ملابس الشتاء و البطانيات والخيام ومواد التدفئة والسلال الغذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة وتامين كل المستلزمات الشتوية لأفراد تلك الأسر والتخفيف عن كاهلهم ومعاناتهم خاصة في فصل الشتاء.

وتابع الشهاب: إن كويت العطاء ستظل سباقة دائما في العمل الإنساني بكل صوره، حيث جُبل أهلها على السعي في دروب الخير، ومد يد العون لكل محتاج، وإغاثة الملهوفين في كل أنحاء المعمورة.

وتوجه الشهاب بعظيم الشكر ووافر الامتنان لكل من ساهم في الحملة من أصحاب الأيادي البيضاء من أهل الكويت، داعيا المولى جل وعلا أن يرفع الوباء عن الكويت والعالم أجمع.




المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى