رياضة

النادي الأهلي بالعلامة الكاملة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز

تغلب النادي الأهلي على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الأهلي وي السلام في منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليصل النادي الأهلي إلى النقطة السادسة له في المركز الأول بفارق الأهداف ويتوقف رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط.

النادي الأهلي بالعلامة الكاملة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز

بدأ الأهلي المباراة بوتيرة مذهلة في محاولة للضغط على البنك الأهلي وخوض مجريات المباراة وحاول استغلال الجبهة اليسرى التي يتواجد فيها علي معلول وميكيسوني بالإضافة إلى اللاعب بيرسي تاو، كما هدد حمدي فتحي مرمى البنك الأهلي في الدقيقة العاشرة بعد أن لمس الكرة الطويلة من أفشة وحولها محمود الزنفلي حارس المرمى إلى ركلة ركنية.

هذا وقد أضاع بيرسي تاو فرصة سهلة للأهلي في الدقيقة 21 بعد تلقيه عرضية سحرية من أفشة لكنه خرج من المرمى،هذا وقد أجرى البنك الأهلي تغييرين حيث حل معروف يوسف وأسامة إبراهيم بديلاً لمحمود سيد وأحمد سعيد في الدقيقة 61 وتمكن النادي الأهلي من تسجيل هدف المباراة عن طريق محمد شريف في الدقيقة 62 إثر تسديدة من عمرو السولية والتي ردت من الزنفلي ووضعها شريف في المرمى.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

الأهلي يجهز ملفات إعارة بعض اللاعبين لأوروبا

يستعد مسئولي قطاع شباب في النادي الأهلي بالتنسيق مع إدارة التعاقدات ولجنة التخطيط بالنادي لخروج أكثر من لاعب شاب خلال الفترة المقبلة ليخوضوا تجربة احترافية بإحدى الدوريات الأوروبية على غرار ما حدث للثلاثي مصطفى فوزي وميدو حسام ومحمد أحمد “بيسو” الذين انتقلوا إلى نادي زيسكوف التشيكي.

تريد إدارة الأهلي تكرار تجربة إعارة عدد من اللاعبين الشباب لأوروبا لتحقيق فائدة فنية من خلال تدريب اللاعبين في بيئة جديدة شريطة أن يعودوا إلى الأهلي بعد انتهاء تجارب الإعارة أو الاستمرار في الدوريات الأوروبية ويتم تسويقها جيدًا لتحقيق مكاسب مالية للقلعة الحمراء إذا انتهزت الفرصة جيدًا.

وكذلك كما حدث مع أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأحمر الحالي الذي استفاد من تجربته الاحترافية في جمهورية التشيك وعاد للأهلي بشكل مختلف خاصة من حيث الحالة البدنية والخبرات التي حصل عليها اللاعب.

اقرأ أيضًا: موسيماني يطلب تدعيم خط وسط الأهلي في يناير المقبل

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى