رياضة

وصول فريق النادي الأهلي إلى مطار القاهرة عقب تعادله مع الحرس الوطني

وصل فريق النادي الأهلي إلى مطار القاهرة فجر اليوم الأحد الموافق 17 من شهر أكتوبر قادمًا من النيجر بعد تعادله بعد خوض مباراة الحرس الوطني التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وصول فريق النادي الأهلي إلى مطار القاهرة عقب تعادله مع الحرس الوطني

بعد انتهاء اللقاء انتقلت بعثة النادي الأهلي من ملعب الجنرال سيني كونتشي إلى مطار ديوري هاماني لتبدأ رحلة العودة إلى القاهرة واستغرقت الرحلة قرابة ست ساعات، حيث وصلت بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة فجر اليوم الأحد بعدما لم ينجحوا في تحقيق هدف الرحلة وهو الفوز بالمباراة.

كما حرص سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم في الفريق الأول للأهلي ورئيس بعثة الأهلي في النيجر على شكر السفير نبيل مكي سفير مصر بالنيجر وطاقم السفارة التي تضم الملحق الإداري فرجاني محمد ومسعد محمود وأحمد محمود على المجهود الكبير الذي بذلته السفارة مع بعثة الأهلي خلال تواجده في النيجر.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

تعادل الأهلي وإشادة مدير الكرة بحسن الاستضافة

وأضاف عبد الحفيظ أن السفارة المصرية في النيجر حريصة على تذليل كل العقبات وتوفير كل سبل الراحة للبعثة كما هي العادة الخارجية المصرية في جميع الدول خاصة وأن التنسيق بين الأهلي والسفارة المصرية بدأ مبكرًا وتحديداً قبل أسبوعين من حضور البعثة لإنهاء جميع الإجراءات مبكرًا حتى يتم ترتيب كل شيء.

هذا وقد دعا الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني جميع لاعبيه بضرورة إغلاق صفحة المباراة أمام الحرس الوطني والبدء في الاستعدادات لمباراة إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام لتحديد هوية المتأهل رسميًا إلى تصفيات دور المجموعات.

ويستمر غياب عدد كبير من لاعبي الأهلي عن مباراة الإياب وهم: حسام حسن، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني كريم فؤاد، عمار حمدي، أحمد عبد القادر، لعدم تسجيلهم في قائمة إفريقيا،بالإضافة إلى غياب الشناوي ومحمود متولي للإصابة.

اقرأ أيضًا: الزمالك يقترب خطوة من التأهل لدور المجموعات بعد هدفه في توسكر الكيني

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى