رياضة

فوز النادي الأهلي على نادي كايزر تشيفز

فوز النادي الأهلي على نادي كايزر تشيفز

فوز النادي الأهلي على نادي كايزر تشيفز  هو ما كان ينتظره محبي وعشاق المارد الأحمر، حيث قام جميع متابعي ومشجعي النادي الأحمر بالدعاء له بالفوز على كايزر وتحقيق الفوز، وقد كان فبالفعل استطاع النادي الأهلي أن يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا وأن يحقق الفوز للمرة العاشرة في تاريخه، حيث أن المباراة بين النادي الأهلي ونادي تشيفز قد أقيمت مساءً السبت، وتم انتهائها منذ قليل بفوز النادي الأهلي بالفعل.

فوز النادي الأهلي على نادي كايزر تشيفز

تحقيق الفوز للنادي الأهلي

استطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز على النادي الآخر، وذلك بثلاثة أجوال قام بها ثلاثة من أفضل اللاعبين، وهم محمد شريف، وقفشة، وعمرو السولية، حيث استطاع كل واحد منهم أن يحقق جول في أحد الدقائق، وهي على التوالي الدقيقة 53، و 64، و 75.

كما أن الأهلي قد استطاع أن يصل لما يريده، ويحقق اللقب لثاني مرة على التوالي، ويواصل فرض سيطرته على الكرة، ويصبح الزعيم المتوج لقارة أفريقيا، ويفوز على نادي كبير وهو نادي تشيفز.

أداء الفريق الأهلي

استطاع فريق الأهلي أن يحقق مباراة رائعة قد قامت بالسيطرة على الكرة في معظم الفترات الخاصة باللقاء حيث استطاع لاعبي فريق النادي الأهلي من الفوز بالمباراة، وفرض هيمنتهم منذ بدء المباراة.

تشكيلة فريق النادي الأهلي

أيمن أشرف، علي معلول، ومحمد الشناوي، وبدر بانون، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف، وكان على دكة البدلاء العديد من اللاعبين المميزين وهم علي لطفي، و ياسر إبراهيم، ومحمد هاني، ومحمود وحيد، ومروان محسن، ومحمود كهربا، وأليو ديانج.

حصول اللاعب أيمن أشرف على بطاقة صفراء

فور حصول اللاعب أيمن أشرف على بطاقة صفراء خاف المدير الفني بيتسو موسيماني من طرده؛ لذا قام بتبديله باللاعب ياسر إبراهيم، وقد استطاع فريق النادي الأهلي أن يحقق الفوز كما هو منتظر منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى