رياضة

النادي الأهلي يعلن عن إصابة بدر بانون بفيروس كورونا المستجد

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم في الأهلي ،إصابة بدر بانون المغربي مدافع الأهلي بفيروس كورونا المستجد ، بعد أن جاءت العينة التي أجراها اللاعب مؤخرًا إيجابية ، بعد أن اشتكى من إصابته بنزلة برد شديدة واستبعاده من حالته. مباراة الفريق ضد وادي دجلة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لـ On Time Sports ، إن عينة بانون جاءت إيجابية وتم عزله حتى تعافى من الإصابة.

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم في الأهلي ، عن سعادته بفوز فريقه على وادي دجلة بهدفين لواحد ، مؤكدًا أن العبرة في النهائيات ولدينا 7 مباريات صعبة من عمر منافسات الدوري ، و كان ينبغي أن تكون هناك رغبة أكثر من ذلك في تحقيق النصر وتأمين النتيجة ، لكننا نحمد الله على الكسب ويخرج بثلاث نقاط.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي إنه يجب أن يكون هناك شراسة وعزيمة وإصرار ، وسنلعب 7 مباريات في أقل من 23 يوما ، وعلينا التركيز وليس هناك شيء سهل.

وتابع: “لا يوجد شيء سهل. خسرنا النقاط التي كانت في متناول اليد ، لكن هذه الكرة كل 90 دقيقة تتطلب تركيزًا وتصميمًا ورغبة من أول ثانية إلى أخرى ، ولا أعتقد أنه ستكون هناك مباراة تمر بالوضع البسيط في. المباريات المتبقية من الدوري “.

وأضاف: “لا ندري من سنهزم ساقه في بطولة الدوري من بين اللاعبين ، لكن ما يميز الأهلي هو فريق كرة القدم ، ومع عودة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين لديهم راحة ، فإن الأداء”. سوف يتحسن وفضلنا حضور صلاح. وينظمون التدريبات مع الفريق.

وتابع: “كرة القدم لها دور سريع ، والأوضاع تتغير بحسب مجريات المباراة ، بغض النظر عن النجومية ، لكن علينا أن نفكر بإيجابية وأمامية ، وعلينا أن نصنع التاريخ ، والمستقبل يحتاج إلى تفكير كبير”.

وختم: “نستعد لمباراة سيراميكا ابتداء من الغد ، وهو فريق متميز ، وتشعرون أنه لا يلعب في الدوري الممتاز في موسمه الأول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى