اخبار الفن

انا الاب الروحي “الموسيقار هاني شنودة” قدمة عمرو دياب ومحمد منير للشهره

الموسيقار هاني شنودة ملحن وموزع موسيقى مصري كبير اكتشف العديد من الفنانين والمواهب الصوتية المصرية، وكانت له الريادة والفضل في تكوين أول فرقة موسيقية.

ولد الموسيقار هاني شنودة بطنطا بدولة مصر في عام 1943م تخرج من كلية الموسيقى في عام 1966م وبعد ذلك التحق بالمعهد العالى الموسيقى “الكونسيرفتوار”

يقول هاني شنودة عن فريق المصريين إن الفكرة أساسا يعود الفضل لتكوينها للكاتب العالمي نجيب محفوظ والتي استمرت لفترات طويلة، أنجبت خلالها أجيال متعاقبة من المطربين والمطربات.

الموسيقار هاني شنودة عن تقديمة الفنان محمد منير وعمرو دياب للغناء

وعبر الرائع الموسيقار هاني شنودة عن سعادته واعتزازه بالفنانين وتقديمه عمرو دياب ومحمد منير للساحة الغنائية.

وأكد شنودة خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة إم بي سي مصر: “أنا أعتبر نفسي الأب الروحي لهم ، وتوسطت في إحدى المرات لحل مشكلة بين عمرو دياب وإعلامي بعد اتصال دياب. له.”

وقال إن المهرجانات تطور وتطور الموسيقى باستثناء كلماتهم ، مؤكدا استعداده لتأليف موسيقى المهرجانات ، معلقا: “كل من يغني المهرجانات أستطيع أن ألحن لماذا مثل شاكوش وحمو بيكا”.

وتابع الاستاذ هاني شنودة: “اسم شاكوش حلو ، وكل ما كان الاسم غريبًا ، كل ما ساعده في أن يصبح مشهورًا”.

النقيب هاني شاكر يرد

أعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان هانى شاكر ، انتهاء مسيرة مطرب المهرجان حسن شاكوش نهائيا ، عقب ما ارتكبته من أعمال فاسدة مع المطرب الشهير رضا البحراوى.

وقال الفنان هاني شاكر عبر برنامج ET بالعربي: “داخل حسن شاكوش ، لا يحتاج المجتمع الفني إلى هذه الجودة المحبطة التي نراها في الفن في الفترة الأخيرة”.

وتابع هاني شاكر: “المثل الذي قاله المطرب حسن شاكوش هو مثال حقيقي ، لكنه لا يقال على المسرح بين الجماهير ، والنية الحسنة الإهانة ، وهذا غير لائق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى