اخبار الفن

الموت يُفجع عائلة رامي جمال

[ad_1]

 أعلن الفنان رامي جمال وفاة شقيقة زوجته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

 دعا رامي للراحلة بالرحمة، قائلاً: “لا إله إلا الله.. البقاء والدوام لله في أخت زوجتي، أُشهد الله أنك أهل للطيب والبر ولكن قدر ومكتوب ولا اعتراض على أوامر الله، أسألكم الدعاء لها ولنا بالصبر”.

 يذكر أن آخر إصدارات رامي الغنائية، كانت من خلال ألبوم “أنا لوحدي”، الذي طرحه مطلع فبراير 2020، وضم الألبوم 15أغنية، منهم”أنا

لوحدي، يامراكبي، اللي مشيوا، لقلبك سلام، حاجة غريبة، وسجل نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، إضافةإلى المتاجر الموسيقية،ومختلف المنصات الغنائية.

اقرأ أيضاً.. فيديو.. رامي جمال في أول لحن مصري لرابح صقر

 

 وقدم جمال أخيراً حفلًا غنائيًا في الإسكندرية، وسط حضور جماهيري كبير، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي ووسائل التعقيم، وكانت أولى حفلاته بعد توقف جميع الأنشطة

الاحتفالية ومنع التجمعات الجماهيرية بسبب كورونا.

 

 قدم رامي أغنية “على حس حكايتنا”، للفنانة إليسا في أحدث ألبوماتها “صاحبة رأي”، من كلماته وألحانه، وحصلت على عدد مشاهدات ضخم وصل لأكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب”.

 إضافة إلى عمله اللحني في أغنية “أخباره إيه”، للفنان رابح صقر باللهجة المصرية، حيث كتب كلماتها عمرو المصري، والتوزيع الموسيقي لمدحت خميس، تقول كلماتها “أخباره إيه هو عايش بعدي عادي ولا بيموت من بعادي ولا يومه زيي فاضي نفسي اطمن عليه أخباره ايه وصلولوا ياريت سلامي كل حرف من كلامي محنا متفارقين اسامي بس روحي حاسه بيه”.

136985194 255055392650859 4343208780196762430 n

 



[ad_2]

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى