أخبار عالمية

زيادة جديدة في ثروة الملياردير إيلون ماسك لتصل إلى 230 مليار دولار

تضخمت ثروة الملياردير العالمي إيلون ماسك إلى 230 مليار دولار حيث تفوق على جيف بيزوس من أمازون كأغنى شخص في العالم بعد أن تجاوزت ثروة إيلون ماسك ثروة جيف بيزوس، وبهذه الزيادة الجديدة أصبح إيلون وبشكل رسمي أغنى رجل في العالم.

زيادة جديدة في ثروة الملياردير إيلون ماسك لتصل إلى 230 مليار دولار

وزادت ثروة Elon Musk الشخصية الضخمة بعد بيع أسهم في SpaceX بالإضافة إلى الأداء القوي لسهمه من Tesla بحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، كان بيزوس في السابق أغنى شخص في العالم، حيث ازدهرت المبيعات على موقع أمازون بسبب وباء فيروس كورونا حيث ارتفع صافي ثروته إلى 191 مليار دولار.

أصبح الملياردير إيلون ماسك الآن أغنى من بيل جيتس ووارن بافيت مجتمعين وكلاهما كان يحمل في السابق ألقاب أغنى شخص في العالم وفي خلال وقت سابق من هذا العام تعهد ماسك بالتبرع بمبلغ 150 مليون دولار، بما في ذلك جائزة قدرها 100 مليون دولار في مسابقة لإزالة الكربون.

الملياردير إيلون ماسك
الملياردير إيلون ماسك

أغنى رجل في العالم يتحدث عن ثروته الجديدة وتضخمها 

زادت ثروته بنحو 60 مليار دولار وذكرت بلومبرج أن صفقة سبيس إكس وحدها أضافت 11 مليار دولار إلى ثروة إيلون ماسك، فيما علق ماسك البالغ من العمر 50 عامًا على خبر تقدمه المتزايد في ثروة جيف بيزوس من خلال التغريد بأن محتوى الرموز التعبيرية هو ميدالية فضية لمؤسس أمازون.

كما أنه أسس شركات برمجيات ومصرفية وتم دمج إحداها لتصبح PayPal ثم واصل ماسك تأسيس سبيس إكس وتيسلا موتورز في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وفي الآونة الأخيرة تصدرت طموحات الملياردير الفضائية عناوين الصحف وهو منخرط في ما أطلق عليه سباق الفضاء للملياردير مع منافسيه جيف بيزوس والسير ريتشارد برانسون.

تضخمت ثروة إيلون ماسك لتصل إلى 230 مليار دولار حيث تفوق على جيف بيزوس من أمازون كأغنى شخص في العالم بعد أن تجاوزت ثروة إيلون ماسك ثروة جيف بيزوس.

اقرأ أيضًا: شركة Apple تستعد لإطلاق خدمات جديدة لهواتفها المحمولة 

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى