أخبار عالمية

المفوضية الأوروبية تدعو الإدارة الأمريكية الجديدة للعمل مع أوروبا بشأن منصات التواصل

[ad_1]


قالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، إن زعماء العالم قلقون من أن الديمقراطية قد تكون تضررت بشكل دائم خلال فترة حكم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.


ووفقا لموقع روسيا اليوم، قالت رئيسة المفوضية الأوروبية في كلمة لها خلال قمة دافوس إنه قبل عام، تركزت المحادثات الثنائية بشكل أساسي حول ما إذا كانت الحكومة الأمريكية ستفرض تعريفات عقابية على شركات صناعة السيارات الأوروبية.


ولفت رئيسة المفوضية الأوروبية إلى أنه اليوم وبعد عام، نحن قلقون بشأن ما إذا كانت الديمقراطية نفسها قد تعرضت لأضرار دائمة في السنوات الأربع الماضية، موضحة أنه يجب علينا أن نتطرق ونعالج الجوانب المظلمة للمنصات الرقمية.


وقالت رئيسة المفوضية الأوروبية: “مثل الكثير كان اقتحام مبنى الكابيتول بمثابة صدمة لي. نسارع دائما إلى القول: الديمقراطية والقيم هي جزء من حمضنا النووي، وهذا صحيح، لكن يجب علينا رعاية ديمقراطيتنا كل يوم، والدفاع عن مؤسساتنا ضد القوة المدمرة لخطاب الكراهية والمعلومات المضللة والأخبار الكاذبة والتحريض على العنف، داعية الإدارة الأمريكية الجديدة إلى العمل مع أوروبا بشأن القضايا التنظيمية لمنصات التواصل الاجتماعي.


 

[ad_2]
المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى